0 تعليق
168 المشاهدات

التوجهات المعاصرة في تعليم الصم وضعاف السمع

التوجهات المعاصرة في تعليم الصم وضعاف السمع
اسم الكتاب : التوجهات المعاصرة في تعليم الصم وضعاف السمع تأليف : ميرفت محمود محمد على ترجمة : الناشر : دار الفكر للنشر والتوزيع نبذة عن الكتاب : الفصل الاول :نظرة شاملة الصم وضعاف السمع من حيث المفهوم والتصنيف الفصل الثاني :خصائص الصمة وضعاف السمع/العقلية -اللغوية-النفسية -الاجتماعية الفصل الثالث :طرق التواصل مع الصم وضعاف السمع الفصل الرابع:الاجهزة والتقنيات الحديثة الخاصة بتعليم الصم وضعاف السمع الباب الثاني:بعض التوجهات المعاصرة في تعليم الصم وضعاف السمع الفصل الاول:تعليم الصم وضعاف السمع ومناهجهم الفصل الثاني: الاتجاهات التنظمية المعاصرة في تعليم الصم وضعاف السمع -الدمج الفصل الثالث: تعليم الصم وضعاف السمع باستخدام برمجيات الكمبيوتر التعليمية والتطبيقات التقنية الحديثة الفصل الرابع: تعليم الصم وضعاف السمع من خلال المدخل البصري المكاني الفصل الخامس:تعليم الصم وضعاف السمع من خلال احد استراتجيات التعلم النشط-الالعاب التعليمية الفصل السادس:تعليم الصم وضعاف السمع المهارات الحياتية المرتبطة بما يتعلمون -نموذج تطبيقي على مادة الرياضيات الباب الثالث: الكتاب المدرسي للصم وصعاف السمع الفصل الاول :مقدمة نشأة الكتاب المدرسي مواصفات ونماذجواهميته معاييرها الفصل الثاني: دعودة لتعليم لغة الاشارة

اترك تعليقك :

كتـاب الأمـل

+
أ. ياسمين القلاف
ياسمين القلاف
2016/08/20 505 0
36e305f5-e802-45ab-9e2b-898785186122_thumb.jpg
عذراء الرفاعى
2016/06/13 355 0
يوسف الزنكوي
يوسف الزنكوى
2016/06/10 356 0