0 تعليق
262 المشاهدات

ختام البطولة المحلية الثالثة لألعاب المعاقين

تكريم أحمد نقا المطيري في الجري لسباق 60 و300 متر
اختتم النادي الكويتي الرياضي للمعاقين البطولة المحلية الثالثة لألعاب المعاقين للموسم الحالي التي اقيمت على ملاعب وصالات النادي وسط مشاركة واسعة من لاعبي ولاعبات النادي في مسابقات البطولة الثلاث التي شملت ألعاب الرماية وألعاب القوى وكرة الهدف للمكفوفين.

وأسفرت نتائج اليوم الأخير للبطولة عن تتويج فريق النصر والذي مثله اللاعبون عبدالله الحرز وعبدالعزيز العتيبي وراشد الحسن وطلال العازمي بلقب مسابقة كرة الهدف للمكفوفين، فيما جاء فريق التحرير في المركز الثاني، بينما حل فريق الوحدة في المركز الثالث في حين اسفرت منافسات رماية المسدس عن فوز محمد عجيل بالمركز الأول تلاه علي الخليفة ثانيا، وعبدالله لطيف ثالثا.

وفي منافسات ألعاب القوى فاز اللاعب عبدالرحمن الكندري بالمركز الأول في مسابقة رمي القرص جلوسا، تلاه ناصر صالح ثانيا، ومحمد المطيري ثالثا، فيما نال اللاعب ماجد الصايغ لقب مسابقة رمي الجلة حركي جلوس، وجاء محمد بن جبل في المركز الثاني، ومحمد عجيل في المركز الثالث في حين فاز محمد ناصر بالمركز الاول في مسابقة رمي الجلة جلوسا تلاه عبدالعزيز مسعود ثانيا واحمد البدري في المركز الثالث.

وفي مسابقة ٦٠ متر جريا على الكراسي المتحركة لفئة (t33) حقق اللاعب احمد نقا المطيري المركز الاول، تلاه ناصر صالح ثانيا، بينما فاز اللاعب حمد العدواني بنفس المسافة لفئة (t53-54)، فيما نال اللاعب فيصل الراجي المركز الثاني، وناصر العازمي المركز الثالث.

وأكد ممثل الهيئة العامة للرياضة مدير إدارة الرياضة للجميع حامد الهزيم حرص الهيئة برئاسة الشيخ أحمد المنصور ومتابعة نائبه لشؤون الرياضة حمود فليطح على دعم جميع الأندية الرياضية لاسيما المتخصصة منها ومنها نادي المعاقين وذلك لدوره المميز في رعاية ابناء الكويت من ذوي الاحتياجات الخاصة منوها بالمستويات المميزة للاعبي ولاعبات النادي في كل المسابقات الثلاث.

وقال الهزيم ان النادي نجح في تنظيم ثلاث بطولات محلية هذا الموسم والتي تميزت باحترافية على كل المستويات، داعيا جميع الشباب الكويتي من ذوي الاحتياجات الخاصة للانضمام للنادي للممارسة الرياضة سواء التنافسية او غير التنافسية لتعزيز مفهوم الرياضة للجميع.

من جانبه اعلن أمين السر المساعد في نادي المعاقين منصور السرهيد ان البطولة الثالثة هي الاخيرة في اجندة الإعداد المحلية الخاصة باللاعبين المشاركين في دورة الالعاب البارالمبية المقرر أقامتها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في سبتمبر المقبل. وقال السرهيد ان البطولة كانت فرصة مواتية لإعداد الأبطال قبل وقت كاف من الأولمبياد، كما انها كانت فرصة لاكتشاف مواهب جديدة لدعم الفرق في نادي المعاقين. [caption id="attachment_872874" align="alignnone" width="300"]تكريم عبدالله السيف لفئة الرجال برمي قرص الدمج وقوف تكريم عبدالله السيف لفئة الرجال برمي قرص الدمج وقوف[/caption]   [caption id="attachment_872875" align="alignnone" width="200"]تكريم حمد العدواني بمسابقة الجري لسباق 60 مترا تكريم حمد العدواني بمسابقة الجري لسباق 60 مترا[/caption]

المصدر : جريدة الانباء

اترك تعليقك :

كتـاب الأمـل

+
أ. ياسمين القلاف
ياسمين القلاف
2016/08/20 582 0
36e305f5-e802-45ab-9e2b-898785186122_thumb.jpg
عذراء الرفاعى
2016/06/13 441 0
يوسف الزنكوي
يوسف الزنكوى
2016/06/10 412 0