0 تعليق
196 المشاهدات

انطلاق البطولة الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين

اللاعبان فيصل الكندري وعبدالله الحداد في لعبة سلاح فلوريه عمومي
انطلقت امس مناقسات البطولة الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين  التي ينظمها  النادي الكويتي الرياضي للمعاقين وتشمل اقامة منافسات في العاب كرة السلة على الكراسي المتحركة وكرة الطاولة والمبارزة والبوشية بمشاركة عدد كبير من لاعبي ولاعبات النادي وتستمر على مدى ثلاثة ايام.
واسفرت منافسات اليوم الأول للبطولة التي يقيمها النادي سنويا بمناسبة حلول الشهر الفضيل عن تحقيق  فريق الكويت فوزا صعبا على نظيره الإتحاد بنتيجة 54 نقطة مقابل 52 في افتتاح منافسات كرة السلة على الكراسي المتحركة بعد مباراة قوية من الجانبين حسهما الفائز بصعوبة علما ان المسابقة تضم ايضا فريق النوخذة.
وفاز اللاعب عبد الله الحداد بالمركز الأول في مسابقة المبارزة لسلاح (الفلوريه) لفئة العمومي  تلاه فيصل الكندري ثانيا في حين توج المبارز سليمان التميمي في منافسات نفس السلاح لفئة الناشئين متقدما على زميله عبد الله الخالدي الذي حل ثانيا.
وشهدت منافسات اليوم اقامة منافسات تصفيات لعبة كرة الطاولة لفئتي الفردي (وقوفا) و (جلوسا)  اضافة لاقامة تصفيات مسابقة البوشيا لفئتي(بي سي 1) و (بي سي 2) على ان تقام النهائيات في وقت لاحق.
وقال لاعب فريق الاتحاد والمنتخب الوطني لكرة السلة للكراسي المتحركة نزار رمضان في تصريح صحافي أن مباراة اليوم التي خسرها فريقه بقارق ضئيل كانت قوية واتسمت بالندية موضحا أنه سيعمل مع زملائه على معالجة الأخطاء وتصحيح الوضع في المباراة المقبلة أمام فريق النوخذه من اجل تحقيق الفوز والمنافسة على اللقب.
واكد رمضان ان هذه البطولات المحلية تكتسب أهمية كبيرة كونها تسهم في اكتشاف مواهب جديدة في مختلف الألعاب ما ينعكس ايجابا على قوة المنتخبات الوطنية مقدما  شكره الى مجلس ادارة النادي  برئاسة شافي الهاجري لتنظيم هذه البطولة التي تعد استكمالا للكثير  من البطولات التي نظمها النادي  طوال هذا الموسم الرياضي.
    المصدر : جريدة الوطن

اترك تعليقك :

كتـاب الأمـل

+
أ. ياسمين القلاف
ياسمين القلاف
2016/08/20 522 0
36e305f5-e802-45ab-9e2b-898785186122_thumb.jpg
عذراء الرفاعى
2016/06/13 373 0
يوسف الزنكوي
يوسف الزنكوى
2016/06/10 361 0