0 تعليق
2701 المشاهدات

«الرجاء الابتدائية» بنات تحتفي بالخريجات والفائقات



احتفلت مدرسة الرجاء الابتدائية (بنات) بتخرج طالبات الصف الخامس الابتدائي والفائقات من جميع الصفوف بحضور مدير ادارة التربية الخاصة حمود بن ثاني والمعلمات وأولياء الأمور.

وفي هذا الصدد قالت مديرة المدرسة ليلى الخضري: «ان هذا الحفل جاء لتكريم طالباتنا الفائقات والخريجات للعام الدراسي 2013 – 2014 بعد ان بذلن الجهد ليقطفن ثمار تفوقهن»، مشيرة الى ان «العلم أجل وأشرف وأعز ما يحرزه الانسان في حياته فبه عرفت الانسانية شأنها وازدادت البشرية ايمانا وادركت النفس قدرها».

ولفتت الخضري الى ان «المؤسسات التربوية لها دور كبير في تقديم كل ما يحتاج اليه المتعلم في المستقبل حسب الخطط والمناهج المدرسية وتعمق قيمة حب الوطن في نفوس المتعلمين كما تصقل مواهبهم من خلال الانشطة المدرسية المختلفة». واشارت الى حرص اي مؤسسة تربوية على تأكيد القيم الانسانية والالتزام والعمل بروح الجماعة والفريق الواحد مع مراعاة قيمنا الاسلامية واعرافنا الاجتماعية بالتوازي مع دور البيت في تحقيق التميز والنجاح، معربة عن شكرها لكل ولي أمر وفر لابنته وسائل التفوق والنجاح لتحقيق مستقبل زاهر ومشرق، والى كل معلمة تعهدت الانفس الصغيرة ورعتها بالعلم وزرعت بين طياتها القيم حتى تبلغ اعلى المراتب.

وقدمت الطالبات فقرات ثقافية ترفيهية استعراضية وتم تكريم الخريجات والفائقات في نهاية الحفل.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3930 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0