0 تعليق
423 المشاهدات

الكندري: الطفل اليتيم ثروة يجب استثمارها من خلال تعهدها بالتربية والرعاية



نظمت لجنة زكاة الرقة وهدية التابعة لجمعية الاصلاح الاجتماعي – فرع محافظة الأحمدي حفلها الأول تحت عنوان «يوم اليتيم»، وذلك بمقر فرع الجمعية بالرقة، وقد قام بالاستضافة كل من مشرفات الجمعية وكافلات الأيتام.
وكان من ضمن المستهدف الذي تم خلال الحفل ان يلتقي الأطفال والكافلات ليحدث نوع من التفاعل بينهم، من منطلق ان العلاقة بين الكافل واليتيم علاقة انسانية راقية كعلاقة الأم بأبنائها.
وقامت الكافلات الكريمات بعمل برنامج ترفيهي للأطفال من خلال الألعاب والمسابقات واتاحة الفرصة للأطفال ليقوم كل منهم بممارسة موهبته أو التعبير عن نفسه بقراءة آيات قرآنية أو حديث شريف.كما قامت احدى الكافلات بتوفير عشاء خفيف لجميع الحضور، في جو من الأسرية والدفء.
وقال حمد الكندري رئيس جمعية الاصلاح الاجتماعي – فرع محافظة الأحمدي ان مشروع كفالة الأيتام والذي يتفرع منها نشاط الحفل هو من أهم مشاريع لجنة زكاة اصلاح الأحمدي، اذ ان الطفل اليتيم ثروة يجب استثمارها من خلال تعهدها بالتربية والرعاية، داعيًا الكرام من أبناء الكويت الى دعم المشروع والمسارعة الى تحصيل الأجر العظيم من الله والاسهام في فضيلة التكافل والتراحم بين أبناء المجتمع.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3930 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0