0 تعليق
564 المشاهدات

البارون: افتتاح مبنى العيادات الخارجية الجديد في مستشفى الطب الطبيعي قريباً



أعلن مدير مستشفى الطب الطبيعي والتأهيل الصحي عمار البارون، عن قرب افتتاح مبني العيادات الخارجية الجديد بالمستشفى، والذي أنشئ بتبرع من عائلة الزبن، لافتا إلى أنه تم العمل فعليا بالمبنى منذ 4 أشهر، إلا ان الافتتاح الرسمي سيكون خلال 10 أيام، من قبل وزير الصحة علي العبيدي.

وأضاف ان هناك مشروعا آخر لمبنى مخصص للنساء، ومكون من دورين، مشيرا الى انه على وشك الافتتاح خلال الأشهر القليلة المقبلة، مؤكدا أن هذا المبنى سيزيد من المساحة التي تقدم فيها الخدمات للنساء، سعيا من إدارة المستشفى للتطوير المستمر للخدمات المقدمة.

جاء ذلك في تصريح له على هامش افتتاحه فعاليات اليوم التوعوي الثالث لأسر ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي أقامة أمس قسم النطق والبلع بالمستشفى، مشيرا إلى أن مستشفى الطب الطبيعي شهد خلال العامين الماضيين، تطوير عدد من مرافق المستشفى، وتجديد وتطوير الأجنحة، وكذلك توسعة بعض الاقسام التي كانت تعاني من ضيق المساحة في السابق.

وأكد البارون أن ادارة المستشفى تسعى لتجديد بعض الأقسام القديمة، مثل وحدة الطب الصيني وغيرها، مضيفا: كما قمنا بتجديد وتطوير وتوسعة قسم النطق والبلع في المستشفى، وهذه الامور ستستمر للتطوير من مستوى الخدمة، خاصة أن المستشفى يعد قديما بعض الشيء، حيث تم بناؤه في عام 1950، ونحن نحاول تطوير وتوسعة المستشفى قدر الإمكان، لكي يستوعب حجم الجهد والعمل الذي يقوم به الأطباء والأخصائيون لخدمة المرضى. من جانبه، قال رئيس قسم النطق والبلع التأهيلي بالمستشفى د.مصطفى البشير، ان الفعالية موجهة إلى الأسر ذوي الاحتياجات الخاصة ولكل المهتمين بهذه الفئة في المجتمع، لافتا إلى أن القسم حرص على مشاركة القطاعات الأهلية والتربوية وجمعيات النفع العام التي تخدم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3930 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0