0 تعليق
341 المشاهدات

عسكر العنزي يتبرع بـ 10 آلاف دينار لمركز التوحد



أعلن عضو مجلس الامة عسكر العنزي عن تبرعه بمبلغ 10 آلاف دينار للمساهمة بانشاء مركز للتوحد خاص بفئة الشباب لاسيما وان هناك ارضا ملاصقة لمركز التوحد الحالي تم تخصيصها لبناء مركز للشباب الذين يعانون من اعاقة التوحد.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها عسكر العنزي صباح امس لمركز الكويت للتوحد اطلع خلالها على الخدمات والوسائل التعليمية التي تقدم لطلبته المعاقين.
وقال العنزي «تشرفت بزيارة هذا الصرح الكبير والذي يخدم ابناءنا الذين يعانون اعاقة التوحد واطلعت على الجهود الكبيرة التي يقوم بها القائمون عليه» منوها الى «اننا ككويتيين نفتخر ان يكون مثل هذا المركز الرائع موجود في بلدنا».
واوضح انه تقدم بمقترح لانشاء فرعين للمركز في الجهراء والاحمدي لخدمة اهالي هاتين المنطقتين ولرفع المعاناة عن المعنيين بذلك وايضا لتخفيف الضغط والعبء عن المركز.
وطالب العنزي الوزارات ذات الصلة كوزارة التربية والصحة والاوقاف بان يكون هناك توافق فيما بينها وتشكيل لجنة مشتركة للمساهمة بحل جميع المعوقات التي تواجه مركز التوحد وتوفير له افضل السبل لكي يقوم بمهامه على اكمل وجه معربا عن بالغ شكره لادارة المركز بقيادة مديرته د.سميرة السعد على الجهود التي تبذل من اجل خدمة ابنائنا التوحديين.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3605 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3944 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0