0 تعليق
1123 المشاهدات

الكويت تفوز على فلسطين في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة السلة للكراسي المتحركة



فاز منتخب الكويت لكرة السلة للكراسي المتحركة على نظيره الفلسطيني بنتيجة 73 – 22 نقطة في افتتاح منافسات بطولة غرب آسيا للعبة التي انطلقت اليوم في دبي بمشاركة ثمانية منتخبات.
وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة انور المطوع من دبي ان منتخب الكويت فرض افضليته في المباراة وحقق فوزا سهلا في مستهل مشواره في البطولة التي تكتسب اهمية باعتبارها ستأهل اصحاب المراكز الثلاثة الأولى فيها للعب في دورة الالعاب الاسيوية في كوريا الجنوبية اكتوبر المقبل.
واضاف ان الفوز سيكون دافعا للاعبين لمواصلة مشوارهم في البطولة للتأهل الى الدور نصف النهائي والمنافسة على اللقب مشيدا بأداء اللاعبين في المباراة وتركيزهم العالي ما ادى الى تحقيق هذه البداية الجيدة.
وذكر ان المنتخب الكويتي سيلتقي نظيره السوري غدا في ثاني مبارياته قبل ان يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب السعودي الاثنين المقبل.
وثمن الجهد الكبير الذي يقوم به رئيس اتحاد غرب اسيا لكرة السلة للكراسي المتحركة ورئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري في متابعته للاعبي المنتخب الكويتي وتذليل كافة الصعوبات امامهم.
يذكر ان البطولة التي تستمر حتى 14 مايو الجاري تتكون من مجموعتين تضم الاولى منتخبات الكويت وفلسطين والسعودية وسوريا فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات العراق والامارات وعمان والاردن حيث يتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0