0 تعليق
1331 المشاهدات

منتخب الكويت يتأهل لقبل نهائي بطولة غرب آسيا لكرة السلة للكراسي المتحركة



تأهل منتخب الكويت لكرة السلة للكراسي المتحركة الى الدور قبل النهائي لبطولة غرب آسيا للعبة الجارية منافساتها في دبي بعد تغلبه اليوم على نظيره السوري بنتيجة 75 – 37 نقطة.
واعرب قائد المنتخب الكويتي اللاعب يوسف من دبي عن سعادته الكبيرة وجميع اللاعبين بتحقيق الفوز ما مكنهم من بلوغ الدور قبل النهائي والاقتراب من حصد احد المراكز الثلاثة الاولى المؤهلة الى دورة الالعاب الاسيوية التي ستقام في كوريا الجنوبية اكتوبر المقبل.
واضاف ان المنتخب تنتظره مباراة مهمة غدا مع نظيره السعودي في ختام مباريات الدور الاول للبطولة لتحديد اول المجموعة الاولى مؤكدا عزم لاعبي المنتخب على الفوز بالمباراة لضمان مواجهة ثاني المجموعة الثانية.
واشاد اللاعب بأداء زملائه في مباريات البطولة وتركيزهم العالي فيها ما مكنهم من تحقيق هذه الانتصارات الكبيرة مثمنا الدعم الكبير الذي يقدمه رئيس واعضاء النادي الكويتي الرياضي للمعاقين للاعبي المنتخب الكويتي وتوفير الاعداد الجيد لهم وتذليل كافة الصعوبات لخوضهم هذه البطولة.
يذكر ان البطولة تتألف من مجموعتين تضم الاولى منتخبات الكويت وفلسطين والسعودية وسوريا فيما تتكون المجموعة الثانية من منتخبات العراق والامارات وعمان والاردن ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3910 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0