0 تعليق
552 المشاهدات

بالفيديو والصور: مصاب بالشلل بالسعودية يناشد عبر “تويتر” زيارته.. المالكي يلبي.. والوليد يتبرع بنصف مليون ريال



وجّه مريض يرقد بمستشفى الملك خالد الجامعي في السعودية الدعوة عبر موقع “تويتر” إلى عموم من يقرؤها، لزيارته والتخفيف من آلامه، بعد أن أنقطع أهله وأقاربه عن زيارته أو السؤال عنه.

وأشار المواطن السعودي المريض ويدعى إبراهيم إلى أنه يبلغ من العمر 24 عاما ومصاب بشلل كامل ويحتاج لزراعة خلايا جذعية بألمانيا إضافة إلى العلاج الطبيعي.

وقال إبراهيم في تغريداته: “أنا إبراهيم عمري 24 سنة، مشلول شلل كامل ومرقد في مستشفى الملك خالد الجامعي جناح 21 غرفة 3 سرير 3، أحتاج لزراعة خلايا جذعية بألمانيا وعلاج طبيعي”، مضيفاً: “تدرون ما في أحد الآن يزورني حتى إخواني وأبوي لا أحد، اللى جنبي كل شوي تجيهم زيارة وأنا ولا أحد، زوروني ستجدون الله عندي ولكم الأجر”.

من جانبهم، تناقل نشطاء على “تويتر” تغريدات الشاب إبراهيم، متمنين أن تجد حالته من يستجيب لها من المسؤولين ويتكفل بعلاجها، فيما قام آخرون بزيارته وإرسال باقات الورد له.

كما قام الفنان فايز المالكي بزيارة إبراهيم، ناشرا تغريدة على حسابه عن هذه الزيارة قال فيها: “زرت إبراهيم والأمانة التي حملني بها ألا تنسوه من دعاكم”، مرفقاً بتغريدته صورة من الزيارة.

بدوره كشف فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لرئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال عن تبرع الأمير الوليد بنصف مليون ريال لعلاج الشاب إبراهيم الذي انتشرت قصة مرضه بالشلل الكامل عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وشهدت دعوة إبراهيم تفاعلا كبيرا بموقع تويتر، حيث دشن ناشطون هاشتاقا بوسم “مبادرة علاج إبراهيم”، أعلن أحد رجال الأعمال خلاله عن تبرعه بـ 100 ألف ريال وجمعه 200 ألف أخرى، قبل أن يستجيب الأمير الوليد للمبادرة، معلنا تبرعه بـ 500 ألف ريال.

وقال ابن نافل على حسابه الشخصي بموقع تويتر مساء الأحد: “الأمير الوليد بن طلال مشكوراً يساهم في مبادرة علاج إبراهيم بمبلغ نصف مليون ريال وسأقوم غدا بزيارته لتسليمه المبلغ”.
[CENTER]
[IMG]http://im44.gulfup.com/TmYKE0.jpg[/IMG]

[IMG]http://im44.gulfup.com/QkeuNz.jpg[/IMG]

[IMG]http://im44.gulfup.com/UPfavY.jpg[/IMG]

[IMG]http://im44.gulfup.com/LxZLTP.jpg[/IMG]

[IMG]http://im44.gulfup.com/1rULTB.jpg[/IMG]

[IMG]http://im44.gulfup.com/5g94nd.jpg[/IMG]

[IMG]http://im44.gulfup.com/9XtquY.jpg[/IMG]

[url]http://www.youtube.com/watch?v=R_ukbuPba9E[/url]
[/CENTER]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0