0 تعليق
1471 المشاهدات

منتخب الكويت يتصدر مجموعته في بطولة غرب آسيا لكرة السلة للكراسي المتحركة



تصدر منتخب الكويت لكرة السلة للكراسي المتحركة المجموعة الاولى في بطولة غرب آسيا للعبة الجارية منافساتها في دبي بعد تغلبه على نظيره السعودي بنتيجة 65 – 47 نقطة في ختام منافسات الدور الاول ليتأهلا معا الى الدور قبل النهائي للبطولة.
وسيلتقي المنتخب الكويتي غدا نظيره الاماراتي الذي حل ثانيا في المجموعة الثانية في اولى مباريات الدور قبل النهائي للبطولة في حين يواجه المنتخب العراقي متصدر المجموعة الثانية نظيره السعودي الذي احتل المرتبة الثانية في مجموعته خلف الكويت.
واشاد السكرتير الثاني بالقنصلية العامة لدولة الكويت في دبي سالم الجيران عقب حضوره المباراة باداء لاعبي الكويت في البطولة ما مكنهم من تحقيق نتائج مميزة ليتأهلوا الى الدور قبل النهائي بجدارة بعد تصدرهم مجموعتهم بفوزهم في جميع مبارياتهم الثلاث في الدور التمهيدي.
ودعا لاعبي المنتخب الكويتي الى بذل المزيد من الجهد في مباراتهم المقبلة لتحقيق الفوز فيها ليبلغوا نهائي البطولة وضمان التأهل الى دورة الالعاب الاسيوية المقررة في كوريا الجنوبية اكتوبر المقبل.
واثنى الجيران على الجهود التي يبذلها النادي الكويتي الرياضي للمعاقين برئاسة شافي الهاجري لتجهيز المنتخب لخوض منافسات البطولة بصورة جيدة مؤكدا ان العمل الدؤوب والتخطيط السليم كانا وراء تحقيق النادي للكثير من البطولات والانجازات في البطولات الاقليمية والدولية.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3563 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3883 0
خالد العرافة
2017/07/05 4489 0