0 تعليق
1486 المشاهدات

منتخب الكويت يتأهل لبطولة اسيا لكرة السلة للكراسي المتحركة



تأهل منتخب الكويت لكرة السلة للكراسي المتحركة الى البطولة الاسيوية للعبة بعد بلوغ نهائي بطولة غرب آسيا للعبة الجارية منافساتها في دبي بعد فوزه على نظيره الاماراتي بنتيجة 52 نقطة مقابل 47 في مباراتهما التي جرت اليوم ضمن الدور نصف النهائي للبطولة.
وسيلتقي المنتخب الكويتي غدا نظيره العراقي في نهائي البطولة (النسخة السادسة من بطولة فزاع الدولية) والمتأهل بدوره للنهائي بعد تخطيه المنتخب السعودي فيما يلعب المنتخبان السعودي والاماراتي في نفس اليوم لتحديد المركزين الثالث والرابع والتي يكتسب لقاؤهما اهمية كبيرة كون الفائز فيه سيتأهل للبطولة الاسيوية التي ستقام في كوريا في اكتوبر المقبل مع المنتخبين الكويتي والعراقي.
واشاد مدرب المنتخب الكويتي المصري حسام محمود في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم عقب المباراة باداء لاعبي الكويت في البطولة ما مكنهم من تحقيق نتائج مميزة بفوزهم في جميع مبارياتهم الأربع دون تكبد اي هزيمة.
وقال محمود ان مباراة اليوم مع صاحب الارض المنتخب الاماراتي جاءت قوية من الجانبين لاسيما في التنظيم الدفاعي الا ان اصرار لاعبي الكويت وحماسهم ساهما بتحقيق هذا الفوز المهم مضيفا ان هذا الفريق يتميز بتواجد عدد من لاعبي الخبرة اضافة الى عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين سيكونون مستقبل كرة السلة للمعاقين في الكويت.
واكد ان الدعم الذي يقدمه النادي الكويتي الرياضي للمعاقين برئاسة شافي الهاجري للمنتخب لاسيما في فترة الاعداد للبطولة التي انقسمت ما بين معسكر داخلي واخر خارجي اقيم في تركيا قبيل انطلاق البطولة كان له اكبر الاثر بتقديم المنتخب لهذا المستوى المميز في منافسات البطولة متمنيا ان يتمكن ابطال المنتخب الكويتي من تحقيق اللقب.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3910 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0