0 تعليق
1486 المشاهدات

منتخب الكويت لكرة السلة للكراسي المتحركة يعود الى البلاد بلقب بطولة غرب آسيا



عاد منتخب الكويت لكرة السلة للكراسي المتحركة للمعاقين الى البلاد اليوم بعد تتويجه بلقب بطولة غرب آسيا التي اختتمت امس في مدينة دبي الاماراتية ليتأهل لدورة الالعاب الأسيوية للمعاقين التي ستقام في كوريا الجنوبية اكتوبر المقبل.
واشاد نائب المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الدكتور جاسم الهويدي بالانجاز الكبير الذي حققه ابطال المعاقين “الذين أثبتوا انهم نموذج للشباب الكويتي في تغلبهم على الاعاقة وتحقيق انتصارات كبيرة لبلدهم”.
وقال الهويدي عقب استقباله الفريق في مطار الكويت ان رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة الشيخ أحمد منصور الاحمد الصباح حريص على دعم الرياضيين الكويتيين المميزين لاسيما من ذوي الاحتياجات الخاصة لتحقيق المزيد من الانجازات التي من شأنها رفع علم الكويت في المحافل الرياضية الكبرى.
من جانبه قال رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري ان تحقيق كأس البطولة في خمسة انتصارات متتالية جاء نتيجة جهود حثيثة بذلها اللاعبون اولا ثم بجهود الجهازين الفني والاداري للوفد برئاسة عضو مجلس الادارة انور المطوع لتجهيز اللاعبين للبطولة مضيفا ان حصول اللاعب محمد الغريب (20 عاما) يعد انجازا اخر للفريق في البطولة.
واوضح الهاجري ان الدول المشاركة في البطولة لديها عدد من الاندية يتكون منها المنتخب ما عدا الكويت ليس بها الا ناد واحد للمعاقين يمثل المنتخب ومع ذلك حقق ابطاله لقب البطولة داعيا الجهات الحكومية والخاصة الى سرعة تكريمهم بعد هذا الفوز الكبير.
واكد حرص النادي على مواصلة عمله الجاد في اعداد لاعبيه ولاعباته في جميع الالعاب لاسيما صغار السن منهم لضمان استمرار تحقيق الانجازات التي تسجل باسم الكويت مهديا هذا الفوز للقيادة السياسية ولجميع منتسبي النادي الكويتي للمعاقين.
بدوره اكد افضل لاعب في البطولة الكويتي محمد الغريب ان البطولة تميزت بمستوى فني كبير لاسيما في الدورين قبل النهائي والنهائي موضحا ان عزيمة اللاعبين القوية وسعيهم لرفع علم بلادهم عاليا ودعم مجلس ادارة النادي الكويتي للمعاقين للفريق كانت من اهم اسباب الفوز.
وقال ان مشاركة اللاعبين في مثل هذه البطولات القوية تساهم في تطوير مستوياتهم الفنية للوصول الى افضل مستوى مشيرا الى ان جميع اللاعبين يتطلعون لتحقيق افضل النتائج في البطولات المقبلة وأهمها دورة الالعاب الاسيوية التي ستقام في كوريا الجنوبية رغم قوة المنافسة فيها.
وحضر الاستقبال ايضا الرئيسة الفخرية للنادي الشيخة شيخة العبدالله الصباح وعضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة السلة الشيخ مشعل طلال الفهد الصباح وعدد من اعضاء ومنتسبي النادي واهالي اللاعبين.
[CENTER]
[IMG]http://im54.gulfup.com/8AGfis.jpg[/IMG]
افضل لاعب في البطولة الكويتي محمد الغريب[/CENTER]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3591 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3918 0
خالد العرافة
2017/07/05 4516 0