0 تعليق
535 المشاهدات

بيت التمويل الكويتي – البحرين يرعى معرض الوسائل المساندة لذوي الاحتياجات الخاصة



أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن رعايته لمعرض الوسائل المساندة لذوي الاحتياجات الخاصة الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى وتحت شعار «ساعد في جعل حياتهم أسهل» في فندق الخليج خلال الفترة من 11 حتى 12 مايو 2014، بتنظيم من قبل شركة بروفيجن ايفنتس وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، والمؤسسة الوطنية لخدمات المعوقين، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة «اليونيسيف».
وبهذه المناسبة، علق مدير العلاقات العامة والإتصالات احمد خلفان «إننا في بيت التمويل الكويتي – البحرين نؤمن بأهمية مساعدة مختلف الفئات على الإندماج في المجتمع، لذا نأمل أن يساهم هذا المعرض في تطوير ثقافة المجتمع ورفع مستوى وعيه حول الوسائل التي من الممكن أن تجعل حياة ذوي الاحتياجات الخاصة أسهل».
وأضاف خلفان «يهدف هذا المؤتمر إلى إطلاع المجتمع بشكل عام وأولياء الأمور بشكل خاص حول أحدث وأهم الوسائل الحديثة التي تساند ذوي الإحتياجات الخاصة وتوفر لهم الرعاية المناسبة وتعينهم على الاندماج في المجتمع. كما يتطرق إلى دور هذه الوسائل في التغلب على العقبات والصعوبات التي يواجهونها وتقف في طريق انخراطهم في المجتمع. أتمنى أن تساهم مثل هذه الفعاليات في تعزيز الشعور بالمسؤولية الاجتماعية تجاه هذه الفئة».

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3933 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0