0 تعليق
1819 المشاهدات

د.حاجيه : تقييم الطلاب الذين يعانون من صعوبات التعلم والاضطرابات النفسية



كرمت الكلية الأسترالية في الكويت، مدير مركز دعم الطلاب الدكتور جاسم محمد حاجيه لتلقيه الجائزة المرموقة من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لـ «أفضل بحث علمي» عن مشروع بحثه بعنوان «حالة الاطفال النفسية مع داء السكري النوع الاول في الكويت».
وتحث جائزة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي على بذل الجهود لنشر المعرفة العلمية بين المواطنين، وتشجيع مشاركة الشباب في مجال العلوم، وتعزيز المعرفة ودعم العلماء والمبدعين.
وبحكم منصبه كمدير لمركز دعم الطلاب بالكلية الأسترالية في الكويت، يرتكز دور د.حاجيه على دعم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات، تتضمن تقديم الاستشارات الفردية والارشاد النفسي بشأن الصعوبات النفسية، واقامة الورش لتقديم الاستشارات الوظيفية، بالاضافة الى تقييم الطلاب الذين يعانون من صعوبات التعلم والاضطرابات النفسية.
وفي هذا الاطار قال عميد الكلية الدكتور جاد البحيري «نعتز بهذا الانجاز المرموق للدكتور جاسم حاجيه كأفضل بحث علمي ونؤكد من خلال هذا الانجاز على التزام الكلية الأسترالية في الكويت بالاستعانة بأفضل الكوادر التربوية والهيئة التدريسية المؤهلة وذلك سعياً من جانبنا على اثراء الخبرات التعليمية التي نسعى لتوفيرها لطلاب وطالبات الكلية الأسترالية في الكويت».
وبين ان الكلية الأسترالية في الكويت تقدر الدكتور حاجيه الملموسة في سبيل تقدم المعرفة، والتزامه وخدماته المميزة، ليس فقط تجاه الكلية، بل أيضاً للمجتمع الكويتي بأسره.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0