0 تعليق
1190 المشاهدات

هيئة الشباب تهتم برياضة المعاقين: نعطيهم الاهتمام الخاص ولن ندخر جهدا في دعمهم



أكد رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد منصور الاحمد الصباح أن الهيئة تولي رياضة المعاقين اهتماما خاصا نظرا للانجازات الكبيرة التي حققها أبطال الكويت من هذه الفئة في مختلف المحافل الرياضية اقليميا ودوليا وفي شتى الالعاب.
وقال الشيخ أحمد المنصور في تصريح صحافي اليوم عقب استقباله وفد منتخب الوطني لكرة السلة للمعاقين بمناسبة فوزه بلقب بطولة كأس غرب آسيا الأولى للعبة التي أقيمت في (دبي) مايو الماضي ان الهيئة لن تدخر جهدا في تذليل كل العقبات التي تواجه النادي الكويتي الرياضي للمعاقين بغية تحقيق المزيد من الانجازات لرياضة المعاقين في الكويت.
وأضاف ان هذا التوجه يهدف أيضا الى دمج هذه الفئة العزيزة في المجتمع الرياضي الكويتي معربا عن سعادته بما حققه لاعبو الكويت في هذه البطولة وتأهلهم لدورة الالعاب الاسيوية للمعاقين التي ستقام في كوريا الجنوبية أكتوبر المقبل.
من جانبه قال رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري ان النادي حريص على تطوير رياضة المعاقين في الالعاب كافة عبر توفير الكوادر التدريبية المميزة للمنتخبات الوطنية واقامة المعسكرات الداخلية والخارجية.
ونوه الهاجري بدعم الهيئة الذي أثمر تحقيق مزيد من البطولات الكبيرة المسجلة باسم الرياضةالكويتية مثمنا دعم واهتمام رئيس الهيئة بأبطال الكويت من المعاقين والمنتمين للنادي ما سيسهم في دفع مسيرة النادي الى الأمام وتمكينه من مواصلة تحقيق الانجازات لرفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3925 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0