0 تعليق
772 المشاهدات

منتخب الكويت يحصد 12 ميدالية في بطولة تونس للمعاقين



حصد المنتخب الكويتي 12 ميدالية منها اربع ذهبيات وخمس فضيات وثلاث برونزيات في بطولة تونس الدولية الثامنة لالعاب القوى للمعاقين.
وحصل اللاعب الكويتي حمد العدواني على ثلاث ميداليات ذهبية في سباقات ال400 متر وال200 وال100 متر للعدو بالدراجات فئة (53) فيما فاز بالذهبية الرابعة اللاعب احمد المطيري في سباق ال400 متر في نفس الاختصاص فئة (33).
واحرز الفضيات الخمس اللاعب احمد المطيري في سباقي ال100 متر وال200 عدو بالدراجات فئة (33) وعمر المطيري في منافسات الوثب الطويل وعبداللطيف السيف في رمي القرص وحمد العدواني في سباق ال800 متر جري بالدراجات فئة (53).
وفاز اللاعب حمد حجي بميداليتين برونزيتين في رمي الرمح ورمي القرص وعبدالله السيف ببرونزية في رمي الجلة.
وبهذه المناسبة اعرب رئيس الوفد الكويتي وعضو مجلس ادارة نادي المعاقين الكويتي الرياضي واللجنة البارالمبية راشد الحجيلان عن سعادته بالنتائج التي حققها لاعبو المنتخب في هذه البطولة المؤهلة لدورة الالعاب الاسيوية القادمة بكوريا الجنوبية.
واهدى الحجيلان هذه التتويجات الى سمو امير البلاد وسمو ولي العهد والشعب الكويتي شاكرا اللاعبين على جهودهم ومثابرتهم من اجل رفع راية دولة الكويت في هذا الملتقى الدولي بتونس ومختلف المحافل الرياضية العربية والقارية والدولية الاخرى.
ولفت الى اهمية المشاركة في مثل هذه البطولة التي مكنت اللاعبين من الاحتكاك بأقوى المنتخبات من عدة دول عربية واوروبية وافريقية وآسيوية حيث يستعد المنتخب الكويتي بالشكل المطلوب لتحقيق أفضل النتائج في دورة الالعاب الاسيوية القادمة.
واعرب الحجيلان عن شكره وتقديره لسفارة دولة الكويت بتونس والقنصل دخيل الخرينج على دعمهم ومساعدتهم للوفد واللاعبين في هذه البطولة الدولية التي شارك فيها 300 لاعب ولاعبة من 21 دولة من مختلف انحاء العالم.
وضم الوفد الكويتي الذي ترأسه الحجيلان اداريي الفريق فهد الهاجري وسالم العازمي فيما ضم المنتخب تسعة لاعبين هم حمد العدواني واحمد المطيري وماجد الضايع وعبدالله السيف وحمد حجي وعمر المطيري ومحمد مجبل وعبدالرحمن الكندري وناصر صالح والجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب ايمن محمد علي والفني محمد فرحات بلخير

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3919 0
خالد العرافة
2017/07/05 4516 0