0 تعليق
406 المشاهدات

الهلال الاحمر..متطوعونا موزعون في المراكز الانتخابية لمواكبة (تكميلية أمة 2014)



قال رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتية الدكتور هلال الساير ان الجمعية وزعت متطوعيها ومتطوعاتها في المراكز الانتخابية لتقديم العون والمساعدة الى جانب الجهات الرسمية لانجاح الانتخابات التكميلية لمجلس الامة اليوم.
وأضاف الساير إن للجمعية “دورا مهما” من خلال مساهمتها في تقديم المساعدة للناخبين والمرشحين وكبار السن والمعاقين وتقديم الاسعافات الأولية لكل المشاركين.
وأوضح ان الجمعية شكلت لجانا للتعريف بدور كل متطوع ومتطوعة وتوزيعهم على جميع المراكز الانتخابية بعد ان التحقوا بدورة تنشيطية حول الاسعافات الاولية وتلقيهم التعليمات والارشادات الخاصة بكيفية تقديم الخدمات الانسانية يوم الانتخابات.
وذكر ان 60 متطوعا ومتطوعة من شباب جمعية الهلال الاحمر الكويتية يشاركون في مساعدة المواطنين خارج المقار الانتخابية في الوصول الى لجانهم وارقامهم بالكشوف الانتخابية.
واكد حرص الجمعية على التنسيق مع مؤسسات الدولة المعنية بالتنظيم لهذه المناسبة واهمها وزارة الداخلية والادارة العامة للدفاع المدني مبينا ان مشاركة الجمعية في الانتخابات تأتي انطلاقا من أهدافها الانسانية الرامية الى توفير وتقديم الخدمات والاسعافات الاولية لكل من يحتاج الى المساعدة.
وبين ان مشاركة الجمعية في أماكن الاقتراع المنتشرة في الدوائر الانتخابية الثلاث والسعي لتقديم كل الامكانات الانسانية الممكنة يجسدان ما تمتلكه من خبرات متميزة وتجارب طويلة في المجال الانساني.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0