0 تعليق
523 المشاهدات

انطلاق بطولة «زين» لألعاب المعاقين



أعلن رئيس نادي المعاقين شافي الهاجري عن اقامة بطولة زين الرمضانية لرياضة المعاقين وتشمل البطولة العاب المعاقين (السلة ـ البوشيا ـ سلاح المبارزة ـ وكرة الطاولة).

واوضح الهاجري ان هذه البطولة كانت عبارة عن فكرة بسيطة تطورت وتوسعت وقد بدأها الشيخ خالد اليوسف رئيس نادي السالمية السابق، رحمه الله، وانطلاق البطولة كانت برعايته، اما الآن فالبطولة تقام تحت رعاية شركة زين رعاية كاملة وهي البطولة السابعة لالعاب المعاقين، وتعتبر هذه السنة هي السنة الاولى التي ترعاها زين، واكد ان شركة زين من الشركات التي تقوم بدعم رياضة المعاقين وخصوصا كرة السلة، واتمنى من القطاع الخاص المبادرة في دعم رياضة المعاقين كما هو الحال مع شركة زين ودعم انشطة النادي بشكل عام.

وذكر الهاجري بمشاركة لاعبين من دول الخليج وهذا ما كنا ننشده في الماضي، واصبح الآن على ارض الواقع، وهناك لاعبون مشاركون من السعودية والامارات والبحرين، ونتمنى في المستقبل وما نطمح اليه ان يكون هناك دوري فعلي لرياضة المعاقين داخل النادي الكويتي لرياضة المعاقين.

واثنى الهاجري على الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة العامة للشباب والرياضة برئاسة الشيخ احمد المنصور لدعمه رياضة المعاقين، ولا ننسى كذلك احمد خزعل مدير ادارة الشؤون الرياضية في الهيئة العامة للشباب والرياضة لدعمه انشطة النادي بشكل عام والبطولة الرمضانية بشكل خاص.

واكد الهاجري ان البطولة تبدأ في 9.30 حتى 11 ليلا.

من جانبه، اوضح كابتن المنتخب السعودي لكرة السلة عبدالرحمن الشعيلان ان الهدف او المضمون من هذه البطولة هو التجمع، واشكر شركة زين الداعمة لهذه البطولة على قيامها بهذا الدور والالتقاء بالاشقاء من الكويت والامارات والبحرين، واكد ان هذه البطولة تحسب لمصلحة شركة زين واهتمامها برياضة المعاقين، وتمنى تكرار هذه البطولة وعدم الاكتفاء بهذا العام وان تتطور في الاعوام المقبلة.

كما شكر الشعيلان نزار رمضان واهتمامه بالبطولة، كما تقدم بالشكر للكويت وللشعب الكويتي وانه يشعر كأنه موجود في السعودية، وتمنى النجاح والتوفيق للجميع.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0