0 تعليق
571 المشاهدات

4 ألعاب في بطولة «زين» للمعاقين بانطلاقها اليوم



تنطلق اليوم السبت تحت رعاية شركة زين للاتصالات والهواتف المتنقلة بطولة زين الرمضانية لألعاب المعاقين في كرة السلة، الطاولة، سلاح المبارزة والبوشيا على ملعب النادي في تمام الـ 9:30 مساء وبحضور رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة وبإدارة طاقم حكام من الاتحادات.

وشكر رئيس نادي المعاقين شافي الهاجري شركة زين وجميع المسؤولين والعاملين بها للدعم الدائم لرياضة المعاقين وخاصة كرة السلة وهذا الشيء ليس بالغريب عليهم.

وأبدى الحكم الدولي لكرة السلة أحمد العصفور عن رأيه بهذه البطولة الرمضانية، وذكر أن إقامة البطولة فكرة ممتازة، وتمنى استمراريتها في السنوات المقبلة وتدعم بشكل كامل من شركة «زين» مع زيادة عدد الفرق المشاركة في المستقبل، وتكون على مستوى أشمل وأوسع في عدد الفرق لكي تكون بطولة رمضانية رسمية سنويا باسم زين.

وأوضح العصفور أن وجود هذا الكم من اللاعبين يدعم منتخب الكويت الذي تأهل لنهائيات آسيا، ونتمنى أن يتأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم وأولمبياد البرازيل سنة 2016 في الدورة الأولمبية لألعاب المعاقين.

وشكر العصفور شركة زين وجميع المسؤولين بها.

وأشار إلى أن شركة زين سباقة دائما لأعمال الخير وداعمة للبطولات فيما يخص المعاقين والرياضة بشكل عام.

وقال العصفور إن مشاركة أربعة فرق في هذه البطولة وكبداية لا بأس بها، وأتمنى في السنوات المقبلة مشاركة عدد أكبر للفرق.

وفيما يخص مشاركة الحكام، ذكر العصفور أنها مهمة وطنية نشارك فيها اللاعبين المعاقين في النادي، ونحن دائما في خدمتهم سواء البطولات التي أقيمت في السابق أو التي ستقام في المستقبل، ونحن في تعاون دائم معهم.

وناشد العصفور الشركات الكويتية أن تقوم بدعم هذه الأنشطة سواء على مستوى المعاقين أو الأصحاء أوالمنتخبات الكويتية، والدعم المادي هو الداعم لاستمرار هذه الأنشطة والبطولات.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0