0 تعليق
806 المشاهدات

إشادة أمريكية بمستوى خدمات مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية



[B]أعرب أعضاء مجلس رجال الأعمال الأمريكي في دولة الإمارات عن اعجابهم الشديد بالرعاية والتأهيل الذي يحظى به ذوو الاحتياجات الخاصة في مراكز مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، وأشادوا بجهود الإمارات بصفة عامة وجهود مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية بصفة خاصة في تقديم كل سبل العناية لتلك الفئات والحرص على تقديم كل ما هو جديد على مستوى العالم في هذا المجال .

جاء ذلك عقب زيارة قام بها أعضاء الوفد، الذي ضم الدكتور أنيس قيصر، كاري ويبر، في جبريل، ومور البرغوتي إلى مركز أبوظبي لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، وكان في استقبالهم مريم سيف القبيسي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة بالمؤسسة وعدد من المسؤولين بها .

وتهدف الزيارة إلى التعرف إلى الخدمات التي تقدمها المؤسسة، وذلك من حيث الخدمات التعليمية والتأهيلية والرعاية الصحية النفسية والاجتماعية، وقد تجول أعضاء الوفد في عدد من أقسام المركز بدءاً بورش التأهيل المهني منها ورش الشموع والكهرباء والنسيج، والخياطة والتطريز، والحدادة والنجارة، والهدايا التذكارية، والمجوهرات .

وقدمت مريم سيف القبيسي لأعضاء الوفد فكرة عن مؤسسة زايد العليا والخدمات التي تقدمها لفئات المعاقين، واصطحبتهم بجولة في عدد من أقسام المركز، رافقها خلالها هيا عبدالله مديرة مركز أبوظبي وراشد الهاجري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة ورؤساء الأقسام والشعب بالمركز .

وقال الياس بطرس الصيّاح نائب الرئيس التنفيذي للمجلس الذي يعد أحد فروع غرف التجارية الأمريكية، إن مركز أبوظبي بما يضمه من أقسام وتجهيزات على أعلى مستوى من التطور يضاهي أفضل المراكز العالمية .

ومن جانبها، أعربت مريم القبيسي عن ترحيب المؤسسة بزيارة أعضاء الوفد لمركز أبوظبي للاطلاع على تجربة تقديم الرعاية والتأهيل لفئات ذوي الاحتياجات الخاصة، وأكدت أن المؤسسة تفتخر بتقديم هذه الخدمة لفئات عزيزة علينا جميعاً وذلك في ظل ما تتلقاه من دعم كبير من القيادة الحكيمة ومتابعة سمو ولي عهد أبوظبي .

وفي ختام الزيارة قدم أعضاء الوفد تبرعاً نقدياً رمزياً للمؤسسة، وتم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين، وأبدوا رغبتهم في المشاركة في الفعاليات التي تنظمها المؤسسة، وتقديم الدعم والرعاية لمركز أبوظبي .[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3049 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3366 0
خالد العرافة
2017/07/05 4022 0