0 تعليق
497 المشاهدات

العجمي يناشد الشركات دعم نادي المعاقين



ذكر نائب رئيس مجلس إدارة نادي المعاقين ناصر العجمي أن من فعاليات وأنشطة شهر رمضان الكريم بطولة زين الرمضانية لألعاب البوشيار والطاولة والمبارزة وكرة السلة.
وناشد العجمي الشركات تقديم الدعم لنادي المعاقين لإقامة عدة بطولات لإخوانهم المعاقين.

وشكر العجمي سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد عند زيارتهم الاخيرة له بأن اثنى على المعاقين واشاد بإنجازاتهم وبأنهم افضل من الاصحاء وهذا الثناء اثلج صدورنا وأعطى اللاعبين المعاقين حافزا كبيرا وإصرارا على إحراز الفوز في البطولات القادمة، وأضاف العجمي أن الكل في النادي يتطلع لزيارة صاحب السمو الأمير لنادي المعاقين في هذا الشهر الفضيل وصاحب السمو دائم التشجيع لأبنائه المعاقين ويطالبهم بتحقيق أفضل النتائج في المشاركات الخارجية ونحن هنا بالنادي سعداء بزيارة سموه وأتمنى له الصحة والعافية.

كما شكر العجمي الشيخة شيخة الخليفة رئيسة النادي الفخرية على حضورها الدائم للنادي والدعم المتواصل لاحتياجات المعاقين.

والشكر موصول للإعلام لما يقوم به من نشر لإنجازات وبطولات لاعبيه المعاقين.

وأفاد أمين سر النادي عبدالله العازمي بأن البطولة الرمضانية لألعاب المعاقين والتي تقام تحت رعاية شركة زين للمرة الأولى فتحت المجال لاستضافة كوكبة من المحترفين من دول مجلس التعاون الخليجي، السعودية والبحرين والإمارات بالإضافة الى استضافة حكام دوليين، والبطولة الرمضانية تعتبر بطولة شاملة، ورمضان هذا العام غير بالنسبة لنادي المعاقين، حيث اقمنا بطولات للبلياردو والألعاب الشعبية مثل الدامة والكيرم.

وأتمنى من رجال الأعمال والشركات الأخرى دعم ابنائهم المعاقين الذين استطاعوا احراز العديد من البطولات ومنها بطولة غرب آسيا التي اقيمت في الإمارات.

والشكر للهيئة العامة للشباب والرياضة برئاسة الشيخ احمد المنصور وجميع العاملين معه، وبين العازمي أنه تمت دعوة الشيخة شيخة الخليفة ووجهت الدعوة لشركة زين لحضور ختام البطولة، وتمنى العازمي حضور الجماهير لإنجاح هذه البطولة.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0