0 تعليق
506 المشاهدات

«بوبيان»: 25 ألف دورة مشي بأسبوعين لدعم «السرطان»



تواصل حملة خطوات من بنك بوبيان ومجموعة project 5 miles والتي تهدف لمساعدة مرضى السرطان بمركز حياة نجاحها اللافت حيث تمكنت الحملة حتى الآن من الوصول الى اكثر من 25 ألف دورة مشي قام بها اكثر من الف مشارك شاركوا فيها على مدار الأسبوعين الماضيين.
وتهدف الحملة التي تدور فعالياتها في برج الحمراء والتي تعتبر الاولى من نوعها على مستوى الكويت الى تبرع البنك بدينار واحد مقابل كل خمس دورات مشي يقوم بها المشاركون في الحملة. وتعد الحملة الاكثر تميزا بين مثيلاتها كونها تربط بين رياضة المشي في شهر رمضان المبارك وتأثيرها الايجابي على صحة من يمارس هذه الرياضة وبين الهدف الانساني للحملة المتمثل في دعم مرضى السرطان.

وتحمل الحملة شعارا مميزا هو إذا كان هناك من يرغب في ممارسة رياضة المشي فلماذا لا يمارسها بهدف انساني اجتماعي وقيمة عالية مثل دعم ومساعدة مرضى السرطان؟.

ويهدف بنك بوبيان من خلال هذه الحملة التي يتعاون فيها مع مجموعة project 5 miles الشبابية للتأكيد على دوره الاجتماعي الذي يتعدى القيام بالتبرع لصالح المرضى من خلال تحقيق اكثر من هدف في هذه الحملة.

ويشارك متطوعو البنك يوميا بالإضافة الى فريق PROJECT 5 MILES في تنظيم الحملة طوال ايام الاسبوع خلال شهر رمضان المبارك حيث سيتواجدون يوميا من الساعة 4 عصرا الى 6م وهي فترة المشي المقررة في برج الحمراء.

وسوف يقوم بنك بوبيان بالتبرع بدينار واحد مقابل كل خمس دورات مشي يقوم بها المشارك بحيث يتم في نهاية الحملة بنهاية الشهر الفضيل جمع عدد الدورات وحساب قيمتها بالدينار والتبرع بالمبلغ لصالح مساعدة مرضى السرطان بمركز حياة.

وتعتبر المشاركة مفتوحة امام الجميع سواء عملاء البنك او غيرهم ممن يحبون ان يساهموا في مساعدة مرضى السرطان من خلال ممارسة رياضة المشي، مؤكدا ان كل من يشارك في هذه الحملة سيفيد صحته وفوق ذلك فانه سيقدم الدعم بصورة غير مباشرة لمرضى السرطان من خلال التبرع الذي سيقوم به البنك.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0