0 تعليق
431 المشاهدات

«المسائي لذوي الاحتياجات الخاصة» نظم حفل القرقيعان



نظم النادي المسائي النسائي لذوي الاحتياجات الخاصة حفل قرقيعان لمنتسبيه برعاية وحضور مدير إدارة التربية الخاصة حمود بن ثاني ورئيس المؤسسة التنموية لتجديد الطاقة د.غدير الصقعبي.

وفي هذا السياق قالت رئيس النادي المسائي النسائي لذوي الاحتياجات الخاصة بدرية عبدالعزيز العبيد: قد تأخرنا هذا العام عن موعدنا المعتاد في إقامة حفل القرقيعان الذي اعتدنا على تنظيمه بشكل سنوي لظروف خارجة عن الإرادة ولكننا اليوم نقيم الحفل لبناتنا بمشاركة المؤسسة التنموية لتجديد الطاقة برئاسة د.غدير الصقعبي حيث قامت بتنظيم هذا الحفل تنظيما كاملا ونحن فقط شاركنا بتقديم الفقرات التي تؤديها بناتنا من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتابعت العبيد ان حفل القرقيعان يقام سنويا بشكل مختلف وبطابع خاص متجدد حسب أسلوب وطريقة الاحتفال الذي يعمل على تنظيمها رئيس النادي لذلك تجدونه متجددا في كل عام وبحله جديدة مشيرة الى ان النادي يضم ٦٦ عضوة من مختلف الإعاقات ومتلازمة الداون ويضم 15 مشرفة وهن المعلمات.

من جهتها قالت امين المادي الاستاذة زهور الغريب نتمنى ان يشاركنا الجميع في مختلف فعالياتنا واحتفالاتنا التي نقدمها على مدار العام في النادي المسائي النسائي لذوي الاحتياجات الخاصة وليس فقط خلال شهر رمضان ونرحب بمشاركة الجميع الفاعلة.

وطالبت كل من العبيد والغريب وسائل الاعلام المختلفة المرئية والمقروءة بالاهتمام بأنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة وعدم تجاهلها، مؤكدتين انهما تقومان بدعوة الصحف والقنوات المحلية لكافة الفعاليات الا انه نادرا ما يتم قبول الدعوات وتغطية الفعاليات.

[IMG]http://im69.gulfup.com/QrOcun.jpg[/IMG]
..وطفل آخر متحدثا

[IMG]http://im69.gulfup.com/18PIND.jpg[/IMG]
أصغر طفل وسط القرقيعان

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0