0 تعليق
528 المشاهدات

«الصم» يختتم بطولته الكروية



أقام النادي الرياضي للصم حفل تكريم بمناسبة ختام بطولة كرة القدم الرمضانية وكذلك الدوري الثقافي والذي يقام كل عام بالنادي خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بمقر النادي بمنطقة غرناطة حيث أقيمت المباراة النهائية في بطولة كرة القدم للصم بين فريقي: محمود الجاموس بالزي البرتقالي وبدر الغنام بالزي الأزرق، وكانت مباراة ممتعة حضرها جمهور غفير من الصم أعضاء النادي، وقد انتهت المباراة بفوز فريق محمود الجاموس بنتيجة 2-0 وحصوله على المركز الأول وكأس البطولة. هذا وقد أقيم الحفل الكريم تحت رعاية الرئيس الفخري للنادي فهد صياح أبو شيبه وبحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.
هذا وقد افتتح حفل التكريم بكلمة مجلس الإدارة ألقاها أمين السر العام ورئيس اللجنة الثقافية بالنادي محمد علي الكندري مرحبا فيها بالحضور الكريم ومقدما التهاني للفريق الفائز والحاصل على كأس البطولة.

وقد أعرب الرئيس الفخري للنادي عن مدى سعادته بمستوى الصم في جميع الألعاب الرياضية وبخاصة في كرة القدم التي ظهر عليها جميع اللاعبين في هذه البطولة السنوية التي يقيمها النادي بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأعرب الكندري عن مدى سعادته بنجاح بطولة كرة القدم وكذلك بالمنافسات القوية للصم في جميع الألعاب الترفيهية والثقافية مثل: الدامة والبلياردو وبلاي ستيشن والبيبي فوت، بالإضافة للمستوى الثقافي والديني المتميز الذي ظهر عليه اعضاء النادي خلال منافسات مسابقة حفظ القرآن الكريم والمسابقة الثقافية للصم.

وقد تم توزيع الجوائز على جميع الفائزين في جميع المسابقات الرمضانية لهذا العام تحت اشراف متميز من أمين السر العام للنادي محمد علي الكندري وبدعم كامل من رئيس واعضاء مجلس الإدارة الذين لا يألون جهدا للرقي بالنادي والارتقاء بمستوى الخدمات للأعضاء وجميع منتسبي النادي بفرعيه (رجال وفتيات).

[IMG]http://im59.gulfup.com/0SRvs8.jpg[/IMG]
تكريم مشارك آخر

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3910 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0