0 تعليق
663 المشاهدات

الهاجري: نناشد النائب الأول إعادة فتح مركز الخدمة بنادي المعاقين



[B]شافي الهاجري امين السر العام النادي الكويتي الرياضي للمعاقين بان النادي يحرص خلال السنوات الماضية على السعي الدائم للتعاون مع جميع الجهات الحكومية وذلك بهدف تسهيل الامور على اخواننا المعاقين لتوفير بعض الخدمات التي تقدم لهم وكان هناك ومازال خدمات تقدم للمعاقين على مستوى وزارة الداخلية وذلك من خلال مركز خدمة المواطن التابع للوزارة بالنادي الكويتي الرياضي للمعاقين.
هذا المركز الذي افتتح خلال احتفال الكويت بالعيد الوطني يوم 25 فبراير 2009 وفي هذا اليوم افتتح مكتب تابع للهيئة العامة لشؤون المعاقين لتقديم الخدمات وتسهيل الامور على جميع اخواننا المعاقين.

ولكن فوجئ مجلس ادارة النادي دون سابق انذار او كتاب مرسل بإغلاق المكتب الخاص بتقديم الخدمات المتعلقة بالهيئة العامة لشؤون المعاقين داخل النادي، حيث تم اغلاق المكتب بقرار من مسؤول بالهيئة دون مراعاة المعاقين ودون مراعاة لمجلس ادارة النادي متجاهلا الدور الكبير الذي لعبه النادي خلال الفترة الماضية ومنها قرار اقرار قانون المعاقين الجديد الذي لولا الله ثم صاحب السمو ثم النادي لما رأينا هذا المسؤول او نشاهد توقيعه على الاوراق.

وحرصا من مجلس ادارة النادي على ازالة كل العقبات التي تواجه المعاقين حاولت الادارة اعادة فتح المكتب الخاص بالهيئة العامة للمعاقين مرة اخرى ولكن المحاولة باءت بالفشل.

لذا فقد قرر مجلس ادارة النادي رفع مذكرة تفصيلية لصاحب القلب الكبير الشيخ جابر المبارك لتوضيح هذه الامور والوقوف على ملابسات اغلاق المكتب واسبابه وان النادي سيتخذ جميع الاجراءات التي تحفظ حقوقه وكيانه وحماية المعاقين من قرارات تسيء اليهم لاي مسؤول لا يراعي ظروف اعاقتهم.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3925 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0