0 تعليق
781 المشاهدات

حائل : جمعية المعاقين تعقد جمعيتها العمومية التأسيسية وتنتخب السيف رئيساً



[B]
وافقت وزارة الشؤون الاجتماعية على تأسيس الجمعية الخيرية لرعاية المعاقين بمنطقة حائل وفق لائحة الجمعيات الخيرية. هذا وقد عقد الاعضاء المؤسسين للجمعية والبالغ عددهم 27 عضوا و4 عضوات من أهالي منطقة حائل اجتماع الجمعية العمومية التأسيسة وانتخاب مجلس الادارة امس في مقر غرفة حائل، بحضور مندوب الادارة العامة للشئون الاجتماعية بمنطقة حائل خالد النويصر.

وقد أسفرت الانتخابات التي جرت بالاقتراع السري عن انتخاب أعضاء مجلس الادارة برئاسة خالد العلي السيف ونائبه الدكتور عبدالمحسن العمار والمهندس عبدالسلام المعجل امينا للصندوق.

فيما أعرب خالد بن علي السيف رئيس مجلس الادارة المنتخب عن سعادته الغامرة بهذه الخطوة المباركة المتمثلة في تأسيس هذه الجمعية التي يعول عليها الكثير من أبناء وبنات المنطقة من ذوي الاعاقة وأسرهم بالمنطقة.

وأضاف أن من أهم أهداف الجمعية : قياس وتشخيص حالات الأشخاص ذوي الإعاقة، والعمل على الحد من تفاقم حدة الإعاقة من خلال الإرشاد والتدريب الأسري، والحفاظ على حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة والدفاع عنها، والمساهمة في توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة بأعمال تتناسب مع قدراتهم ومؤهلاتهم، وتدريب العاملين في مجال رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0