0 تعليق
506 المشاهدات

جمعية متلازمة الداون أقامت معرض رمضان



[B]
أكدت الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله ان الأسواق والأنشطة الصيفية أهم ما يميزها انها تساعد على التواصل والتعرف على الكثير من الأشياء التي لا يعرفها الفرد إلا من خلال تلك الأسواق، وخاصة ان المرأة الكويتية تمتلك الكثير من المواهب التي يجب ان تُنمى وتصقل بالخبرات.

وأثنت العبدالله خلال افتتاح معرض المنتجات الرمضانية في الجمعية الكويتية لمتلازمة داون والذي كان تحت رعايتها على المعروضات الموجودة من المشغولات اليدوية التي تميزت بالفن والدقة. ولفتت الى ان المأكولات الكويتية لا تضر بالصحة ولهذا يجب الحفاظ عليها من الضياع والانقراض في ظل انتشار مطاعم الوجبات السريعة.

جاء ذلك خلال افتتاح الأنشطة الصيفية في الجمعية الكويتية لمتلازمة الداون من خلال السوق الخيري للمنتجات الرمضانية والأعمال اليدوية والمنتجات الكويتية الخالصة من المشاركات الكويتيات التي وصفها الزائرون بالأكثر من رائعة حيث الدقة في العمل والجودة في المشغولات.

ومن جانبها طالبت نائب رئيس الجمعية الكويتية لمتلازمة الداون حصة البالول جميع الجهات الحكومية والخاصة بضرورة تقديم الدعم للجمعية لأن هذه الفئة من المجتمع في حاجة الى الرعاية والاهتمام بها لأنهم جزء من المجتمع الكويتي ولأن رسم البسمة والسعادة على شفاه هؤلاء عمل إنساني بحد ذاته.

وأشارت البالول الى الرعاية التي تقدمها الأمانة العامة للأوقاف وكذلك مجموعة «We» التي تحرص دائما على المشاركة في جميع الأنشطة التي تقدمها الجمعية من خلال الحفلات التي تنظمها لهذه الفئة من حفلات تتضمن العديد من الفقرات الغنائية والترفيهية والألعاب التي تفرحهم. وأضافت البالول ان الجمعية تحرص دائما على اقامة المعارض التي يشارك فيها أبناء الجمعية بعرض منتجاتهم التي ينتجونها وكذلك مشاركة الكثير من الجمعيات الخيرية والأفراد بعرض منتجاتهم وتخصيص جزء من ريع هذا السوق لدعم الجمعية التي تخدم أبناء متلازمة الداون.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3611 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3948 0
خالد العرافة
2017/07/05 4530 0