0 تعليق
920 المشاهدات

المعاقين يحصد الميداليات في قوى تونس



[B]فاز المنتخب الكويتي للمعاقين بثلاث ميداليات اخرى، ذهبيتان وبرونزية، فيما كانت اصابة البطل العالمي اللاعب حمد العدواني طفيفة وبلا خطورة بعد تعرضه لحادث عرضي اثناء خوضه سباق اليوم الثاني من منافسات ملتقى تونس الدولي الخامس لالعاب القوى للمعاقين.
وتوج المنتخب الكويتي في اليوم الثاني بذهبيتين لكل من اللاعب احمد المطيري واللاعب عادل العجمي في دفع الجلة فئة(32) فيما نال اللاعب ماجد الضايع البرونزية ليرتفع رصيد المنتخب الى عشر ميداليات منها اربع ذهبيات وواحدة فضية وخمس برونزيات.
كما حرم المنتخب الكويتي في اليوم الثاني من المسابقات من الفوز بميدالية ذهبية اخرى على الاقل نتيجة الغاء سباق الـ 200 متر جري على الكراسي المتحركة اثر اصابة اللاعب حمد العدواني بجروح طفيفة في الكتف والجبهة نتيجة اصطدامه اثناء السباق، وهو في المقدمة بلوحة اعلانات سقطت بفعل الرياح على حلبة السباق في الملعب.
ونقل العدواني الى المستشفى بتونس لتلقي العلاج المطلوب، واجريت له كل الكشوفات الطبية المطلوبة التي اثبتت ان اصابته طفيفة.
وعاد اللاعب الدولي العدواني بعد تلقيه العلاج والاطمئنان على صحته الى الملعب، والتحق بافراد المنتخب الذين احتفوا بعودته في حالة صحية جيدة ومستقرة وبخروجه سالما من هذا الحادث العرضي اثناء خوضه للسباق.
كما تابع رئيس الوفد شافي الهاجري وسفارة الكويت بتونس الوضع الصحي للاعب العدواني للاطمئنان على صحته اولا فاولا وحتى خروجه من المستشفى وعودته الى زملائه سالما.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0