0 تعليق
841 المشاهدات

وفد المعاقين يصل اليوم



[B]يعود الى البلاد فجر اليوم وفد النادي الكويتي الرياضي للمعاقين بعد ان شارك في ملتقى تونس الدولي الخامس لألعاب القوى محققا 22 ميدالية منها ست ميداليات ذهبية، واربع فضيات، و12 ميدالية برونزية، بالاضافة الى حصول اللاعب احمد نقا على رقم عالمي جديد في سباق 200 متر جريا، وحصول الوفد على ثلاثة كراسي جديدة تأهيلية لاولمبياد لندن 2012.
ونجح لاعبو النادي في احراز هذه الميداليات المختلفة في العديد من المسابقات والاختصاصات الرياضية، فيما تأهل كل من عبدالله بولند وضاري المطيري، وحمد حجي الى بطولة الالعاب الاولمبية في لندن بجدارة لينجح المنتخب في رفع رصيده الى 13 مقعدا في ختام الملتقى الدولي. كما تمكن اللاعب احمد المطيري من تحطيم الرقم القياسي العالمي لسباق 100 متر جريا على الكراسي المتحركة، حيث اجتاز المسافة في 18.33 ثانية.
وترأس الوفد الى الملتقى امين سر عام النادي شافي الهاجري الذي اكد ان المشاركة الكويتية حققت اهدافها تماما بحصولنا على ثلاثة مقاعد اضافية للاولمبياد الخاص 2012، وتحقيق 22 ميدالية متنوعة في انجاز كبير يؤكد تطور رياضة المعاقين في الكويت في جميع الرياضات والالعاب المختلفة بام الالعاب، منها ست ميداليات ذهبية توجت اعناق الابطال، واربع فضيات و12 برونزية.
واهدى الهاجري هذه الانجازات الى القيادة السياسية ممثلة بسمو امير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء على دعمهم ومساندتهم لابنائهم المعاقين، مؤكدا في الوقت ذاته ان النادي مقبل على انجازات كبيرة مع قدوم المشروع الرياضي الخاص بالنادي الذي يتميز بكل شيء للاعبين والمنتسبين للنادي، ليكون النادي الجديد بداية عهد رائع للمعاقين.
كما هنأ الهاجري اسرة ابناء النادي الكويتي للصم على الانجازات التي حققوها في الملتقى الدولي في تونس، متمنيا لهم النجاح في المستقبل.
وعبر اللاعب احمد المطيري الفائز بلقب جديد عالمي في سباق 100 متر جريا عن سعادته الكبيرة بهذا الانجاز، مشيرا الى انه يتطلع للكثير في الاولمبياد القادم بدعم من مجلس الادارة واللاعبين له في الاستحقاق القادم.
كما اكد اللاعب عبدالله بولند صاحب ذهبية رمي الجلة ان المعاقين سجلوا انتصارات كبيرة غير مسبوقة في هذا الملتقى وتفوقوا على انفسهم بفضل روحهم العالية وعزيمتهم الكبيرة في الملتقى امام العديد من اللاعبين بمختلف الدول.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3922 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0