0 تعليق
580 المشاهدات

التربية : دراسة للتوسع في التعليم الديني



[B]أعلن الوكيل المساعد للتعليم النوعي محمد الكندري تقديم القطاع دراسة وافية الى وزارة التربية للتوسع في انشاء مراكز جديدة للمعاهد الدينية في عدد من المحافظات لاستيعاب اعداد الطلبة المتزايد بشكل مستمر نظرا لاقبالهم على التعليم الديني.

وأوضح الكندري في تصريح للصحافيين امس عقب رعايته افتتاح مشروع تدوير المخلفات الذي اقامته ادارة مدارس التربية الخاصة بالتعاون مع لجنة ازالة التعديات بمدرسة الوفاء ان اهمية اقامة مثل هذه المشاريع التوعوية يصب في مصلحة تعزيز الثقافة للطلبة، لافتا الى ان «ما نشاهده يدعو الى الفخر والاعتزاز لاسيما انه من صنع ابنائنا الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين نعمل على دمجهم مع اقرانهم طلبة التعليم العام».

وأشار الكندري إلى ان جهودا كبيرة تبذل من قبل الادارات المدرسية لتوعية الطلبة من خلال اقامة الورش التدريبية والندوات الهادفة التي تحقق ما نصبو اليه جميعا.

من جانبه، اكد مدير ادارة مدارس التربية الخاصة دخيل العنزي ان الثقافة البيئية اصبحت ضرورة ملحة على مستوى العالم حيث تعمل الكويت جاهدة لتطوير قدراتها الذاتية والمؤسساتية في خلق بيئة نظيفة وخالية من التلوث الامر الذي انعكس ايجابا على مدارسنا وطريقة التعامل مع المخلفات وكيفية تدويرها والاستفادة منها بمختلف الطرق.

وذكر العنزي ان ادارة مدارس التربية الخاصة ساهمت بشكل فاعل في توعية الطلبة في ما يخص اعادة التدوير لجميع المخلفات بالتنسيق والتعاون مع العديد من الجهات ذات العلاقة والاهتمام المشترك.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0