0 تعليق
902 المشاهدات

افتتاح صالة الرماية بنادي المعاقين



[B]افتتح رئيس نادي الرماية، الشيخ سلمان الحمود الصباح، صالة لعبة الرماية في النادي الكويتي الرياضي للمعاقين، بحضور الرئيس الفخري للنادي الشيخة شيخة الخليفة، ومدير عام هيئة المعاقين الدكتور جاسم التمار، ورئيس النادي مهدي العازمي، وأمين السر العام شافي الهاجري، ونائب رئيس النادي الكويتي للرماية المهندس دعيج العتيبي، وأمين السر العام عبيد العصيمي، وأعضاء مجلس إدارة الناديين، في احتفالية رياضية رائعة، شهدت بعدها اقامة غبقة رمضانية على شرف الحمود.
وأعرب الشيخ سلمان الحمود عن سعادته بافتتاح الصالة الاولمبية الجديدة للعبة الرماية في نادي المعاقين، لتكون هذه اللعبة اضافة مميزة لالعاب النادي ونقلة نوعية من أجل المزيد من الانتصارات في المرحلة المقبلة، مشيرا الى ان النادي الكويتي الرياضي للمعاقين عود الجماهير الرياضية على انتصارات كبيرة، متمنيا ان يكون أول انجاز قادم باسم لعبة الرماية.
وأكد دعم النادي لنظيره نادي المعاقين فنيا وبشرياً من أجل الارتقاء باللعبة إلى الأفضل.
وثمّن الحمود الدعم الذي تلقاه الحركة الرياضية من سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد سواء للاندية او الاتحادات الرياضية.
وكان الشيخ سلمان قد قام بتجربة اطلاق الرماية بعد افتتاحه الصالة مع كبار الحضور، وقد استقبله في البداية رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي المعاقين قبل التوجه لافتتاح الصالة.
واشادت الشيخة شيخة الخليفة بدعم رئيس نادي الرماية الشيخ سلمان الحمود وحرصه على توفير كل المستلزمات لافتتاح الصالة الجديدة التي ستكون اضافة جيدة لالعاب النادي.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0