0 تعليق
637 المشاهدات

مركز خدمات المعاقين البحريني يكرم لوجين للحلويات



[B]
تأكيداً على أهمية تضافر الجهود وتكامل الأدوار بين القطاعين الخاص والعام، قام مركز خدمات المعاقين التابع لوزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية البحرينية بتكريم شركة «لوجين» للحلويات والورود، وذلك لتعاونها مع الوزارة في دعم بطاقة الأشخاص ذوي الإعاقة.

وسعياً من الوزارة لتطوير الخدمات المقدمة للمعاقين قام مركز خدمات المعاقين «لستَ وحدك» بإصدار بطاقات ذي إعاقة وقد تم توزيع البطاقات لمختلف الإعاقات.

ويصدر مركز خدمات المعاقين وهو مركز متخصص في توظيف وتدريب الأشخاص ذوي الإعاقة هذه البطاقات التعريفية والتي تحتوي على عدة معلومات من ضمنها الاسم والعنوان ونوع الإعاقة بالإضافة إلى الصورة الشخصية. وجاء تغيير هذه البطاقة في إطار السعي للارتقاء بواقع الخدمات المقدمة لهذه الفئة وتطويرها لتلامس بعض تطلعات المعاقين وأسرهم، حيث تختلف البطاقة الجديدة عن سابقتها في الشكل والمضمون.

كما تتميز هذه البطاقة بكونها توفر لحاملها مجموعة من التخفيضات والتسهيلات في مختلف المجالات ومن قبل مجموعة من الشركات والمؤسسات المتعاونة والداعمة لهذه البطاقة. وهو الأمر الذي كثيراً ما دعت له مؤسسات المجتمع المدني والمهتمين بشئون الأشخاص ذوي الإعاقة.

ويؤكد فريق مركز خدمات المعاقين إصراره على المضيّ قدماً لدعم هذه البطاقة لتوفير مزيد من الامتيازات لحاملها ولتكون بطاقة خدمية لا مجرد بطاقة تعريفية. كما يدعو المركز كافة الشركات والمؤسسات إلى المساهمة في دعم هذه البطاقة موضحاً تأثيرها الإيجابي والمباشر في حياة الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم >

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3932 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0