0 تعليق
620 المشاهدات

حفل عشاء خيري لجمع مليون درهم



[B]يسعى مركز الرعاية الخاصة لجمع ما يصل إلى مليون درهم إماراتي في إطار حملة “طوبة منكم، طوبى لكم” خلال حفل العشاء الخيري السنوي الثالث الذي سيقام يوم الجمعة 22 إبريل/نيسان، وتهدف الحملة إلى بناء مدرسة مخصصة للأطفال من ذوي الإعاقات الخفيفة إلى الشديدة .

وقد قام مركز الرعاية الخاصة بجمع التبرعات على مدى السنوات الثلاث الماضية، ونجح في جمع ثلثي التمويل المطلوب لبناء المدرسة الجديدة . ويهدف حفل العشاء لهذا العام إلى زيادة هذا الرقم بشكل كبير .

وقالت ريم الفهيم، نائبة رئيس مجلس الادارة في مركز الرعاية الخاصة وأحد منظمي الحدث الأساسيين: “يعد حفل العشاء الخيري حدثاً ينتظره الكثيرون كل عام، فهو يمثل فرصة للتفاعل الاجتماعي مع داعمي المركز وبناء صداقات جديدة معهم .

ونحن نشجع الشركات والأفراد على السواء لدعم هذه القضية النبيلة من خلال المشاركة رسمياً في الرعاية، أو مجرد الحضور والاستمتاع بأمسية جميلة” .

وأضافت: “يقدم مركز الرعاية الخاصة، خدمات تعليمية وعلاجية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في أبوظبي منذ أكثر من 20 عاماً . ويعمل المركز حالياً بطاقته الاستيعابيه القصوى ومازال لدينا أكثر من 100 طفل على قائمة الانتظار للالتحاق بالمركز” . وأكدت نجاح حملة “طوبة منكم، طوبى لكم” في جمع ما يصل إلى 17 مليون درهم إماراتي لدعم مشروع إنشاء مجمع مدرسي متخصص لاستيعاب 400 طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرةً إلى بدء أعمال بناء المجمع الجديد هذا العام، في حال جمع مليون درهم إماراتي إضافي خلال حفل العشاء الخيري” .

وكان حفل العشاء الخيري في العام الماضي قد استقطب أكثر من 450 شخصية، ونجح في جمع ما يصل إلى 2 .1 مليون درهم إماراتي لدعم الحملة . واليوم، وفي عامه الثالث، سيقام الحفل في فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي .[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0