0 تعليق
692 المشاهدات

لتسهيل تنقلاتهم بيتك يدعم نادي المعاقين بأجهزة خاصة



[B]
أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن دعمه للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين بمساهمته في توفير أجهزة لرفع الكراسي الخاصة بالمعاقين إلى داخل السيارات المخصصة لهم، وذلك في إطار اهتمام «بيتك» بتلك الشريحة وسعيه المستمر إلى تحسين بيئة ذوي الإعاقة.
وأوضح نائب مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في «بيتك» سعيد توفيقي خلال لقائه بأعضاء مجلس إدارة النادي أن «بيتك» يولي شريحة المعاقين أهمية كبيرة في مختلف المجالات ويتمثل ذلك بعدة مشاريع قدمها على أرض الواقع وكان آخرها إنشاء شاليهات «بيتك» في الزور لدعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك تنظيم فعاليات اليوم العالمي للمعاق عبر إحدى شركات «بيتك» التابعة بمشاركة جميع الجهات المهتمة بشريحة ذوي الإعاقة في الكويت، واستضافة عدد من الاختصاصيين الأجانب.
وبين أن «بيتك» يضع في الحسبان دائماً ضرورة تهيئة فروعه وأجهزته المختلفة لتتوافق مع احتياجات ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى إطلاقه خدمة هاتفية خاصة بذوي الإعاقة السمعية لإدارة شؤونهم المالية في «بيتك» عبر الهاتف دون الحاجة إلى ضغط الأزرار كما هو الحال في الخدمة الهاتفية الاعتيادية لباقي العملاء، مشيراً إلى أن «بيتك» مستمر في سعيه لتوفير البيئة المناسبة لتلك الشريحة.
من جهته أشاد أمين السر العام بالنادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري بالدعم الذي قدمه «بيتك»، مشيراً إلى أن هذه المساهمة تعبر عن اهتمامه بتلك الشريحة، كما أنها تصب في رصيده من خدمة المجتمع والتي يضعها «بيتك» في سلم أولوياته منذ النشأة.
وأكد الهاجري على أن مساهمة القطاع الخاص في تحسين بيئة ذوي الإعاقة أصبحت من الأمور المهمة التي تشكل فاعلية أكبر داخل المجتمع، كما بين أن مساهمة القطاع الخاص في دعم تلك الشريحة لا ترتبط بالجانب المادي فقط وإنما في إتاحة الفرصة لذوي الإعاقة لإثبات قدراتهم وإمكاناتهم في ميادين العمل.
حضر اللقاء من مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين أمين الصندوق سعد الأزمع ومدير العلاقات العامة شافي السهلي.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0