0 تعليق
555 المشاهدات

الشاهد راعٍ رسمي لمهرجان أفضل لاعب



[B]اعلن رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي للبولينغ الشيخ طلال المحمد الصباح ان مؤسسة »الشاهد« الاعلامية ستكون الراعي الرسمي للنسخة الثالثة لمهرجان افضل اللاعبين في الكويت والذي يقام تحت رعاية وحضور رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي ورئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ أحمد الفهد الصباح حيث تم الاتفاق مع اللجنة المنظمة على ان يحمل المهرجان اسم »الشاهد« لهذا الموسم .
جاء هذا خلال استقبال المحمد لمدير عام المهرجان حسين عاشور حيث اشاد المحمد بالمهرجان لما يحمله من اهداف تحفيزية وتشجيعية وشموله جميع الألعاب في الكويت اضافة الى اهتمامه بالنواحي الانسانية بدعمه لمركز الكويت للتوحد بعد ان كان قد دعم في نسختيه السابقتين مرضى القلب والسرطان على التوالي اضافة الى ذوي الاحتياجات الخاصة وهذا مايؤكد اهمية المجال الرياضي وارتباطه بالنواحي الاجتماعية والانسانية .
وثمن المحمد دور اللجان العاملة في المهرجان متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين واللاعبات المرشحين للحصول على لقب الافضل في الكويت.
مراعاة الناحية الأخلاقية
وطالب المحمد اسرة المهرجان بالعمل على توخي الناحية الاخلاقية للاعبين المرشحين وتأكيد عدم تعرض اي منهم لعقوبات من قبل الاتحادات المحلية او الدولية كون هذه الناحية هي الاهم في مسيرة اللاعب و تاتي جنبا الى جنب مع مايحققه من انجازات وبطولات.
من جهته فقد شكر مدير عام المهرجان و رئيس اللجنة المنظمة حسين عاشور المحمد لموافقته على دعم المهرجان مؤكدا ان هذا الأمر ليس بغريب على شخصية طالما قدمت الدعم للرياضيين والرياضيات في الكويت في مختلف الأنشطة والمجالات لافتا الى ان المحمد كان داعما حقيقا ورافدا رئيسا للمهرجان منذ انطلاق فكرته والى الآن.
وتمنى عاشور تعاون الاتحادات والأندية المعنية بتقديم ترشيحاتها الى اللجنة المنظمة للمهرجان والتي بدأت بمخاطبة الاتحادات يوم أمس راجيا تلقي الترشيحات لكل اتحاد لعبة وناد معني باي لعبة خلال أسبوع ليتم من بعده الإعلان عن انطلاق التصويت الجماهيري للمهرجان مؤكدا ان مهرجان الشاهد لأفضل اللاعبين سيكون علامة فارقة سواء من الناحية التنظيمية او من الناحية التشجيعية والتحفيزية للرياضيين بغية تحقيق اهدافه المنشودة .
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0