0 تعليق
636 المشاهدات

امير البلاد : رحلة الأمل عمل إنساني يعكس اهتمام الكويت بالمعاقين ذهنياً من أبنائها



[B]
استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر السيف رئيس مجلس امناء رحلة الأمل برجس البرجس، وأعضاء المجلس، الذين قدموا الشكر إلى سموه على دعمه لرحلة الأمل البحرية الكويتية، التي تحمل رسالة إنسانية للاهتمام بفئة المعاقين ذهنياً وتيسير سبل حياتهم إلى الأفضل.
وقد تمنى سموه لهم دوام التوفيق والنجاح في عملهم الإنساني، ما يعكس اهتمام دولة الكويت بهذه الفئة من ابنائها.
إلى ذلك، أعرب رئيس رحلة الأمل برجس البرجس وأعضاء مجلس امناء الرحلة عن شكرهم لسمو أمير البلاد على دعمه السخي ومباركته لمشروع الرحلة.
جاء ذلك عقب تشرفهم بلقاء سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، حيث أكد أمين سر مجلس أمناء رحلة الأمل يوسف الجاسم لسموه أن أبناءه القائمين على الرحلة انطلقوا من تاريخ مقابلته في شهر يونيو الماضي.
وأضاف أنه تم إعداد جميع التجهيزات للرحلة، حيث تم الاتفاق مع مصنع كويتي بالتعاون مع مصنع هولندي لصناعة القوارب، لتوفير المواصفات العالمية، والمطلوبة من شركات التأمين لسلامة القائمين على الرحلة البحرية من أبناء الكويت من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وجدد الجاسم التأكيد لسموه أن أبناء الكويت سيكونون عند حسن ظنه، بينما قدم سموه تعليماته مؤكداً أنه على استعداد دائم لدعم مثل هذه المشاريع، معرباً سموه عن أمله أن تحقق رحلة الأمل أهدافها في رفع علم الكويت وتحقيق مبادئها الإنسانية والحضارية.
من جانبه، قال عضو مجلس أمناء رحلة الأمل والمسؤول عن قيادة قارب الرحلة جاسم البدر، إن الهدف من تشرفهم بلقاء سمو أمير البلاد هو تقديم الشكر إلى سموه على دعمه الكبير ومباركته للرحلة، معرباً عن اعتزازه بثقة صاحب السمو للقائمين على رحلة الأمل.
وأعرب البدر عن امله أن يحقق المشروع أهدافه الإنسانية السامية من خلال الرحلة البحرية حول العالم، حاملين معهم قضايا وهموم ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين اثبتوا أنهم قادرون على كثير من الأعمال والعيش في تناغم مع غيرهم في المجتمعات.
من جهتها، قالت عضوة مجلس أمناء رحلة الأمل رحاب بورسلي “إنها كانت بادرة أبوية كريمة من والد الجميع صاحب السمو أمير البلاد، حفظه الله ورعاه، حيث أتحفنا برعايته الكاملة والشاملة لهذه الرحلة”.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3607 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3945 0
خالد العرافة
2017/07/05 4527 0