0 تعليق
357 المشاهدات

التجارى يحتفل بعيد الأضحى مع أطفال مركز الكويت للتوحد



[B]
أقام البنك التجاري الكويتي، ممثلاً بإدارة الإعلان والعلاقات العامة، وفي مبادرة أخرى تؤكد مسؤوليته تجاه مؤسسات المجتمع المدني، وعلى وجه الخصوص تلك القائمة على رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، حفلا ترفيهيا لأطفال مركز الكويت للتوحد، وذلك احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، حيث تضمن الحفل العديد من الفعاليات والمسابقات التي ساهمت في إدخال السعادة والسرور في نفوس الأطفال، ورسم البسمة على وجوههم في هذه المناسبة السعيدة.
ومن جانبها، أشارت مساعد المدير العام ــ لإدارة الإعلان والعلاقات العامة، أماني الورع، إلى اهتمام التجاري المتزايد ومشاركته المستمرة في العديد من الفعاليات والأنشطة الموجهة لخدمة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، لافتة الى أن البنك قد أخذ زمام المبادرة بتقديم كل ما من شأنه مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، والتخفيف من معاناتهم، والعمل على دمجهم في نسيج المجتمع. وتابعت: «نسعى ونحرص دوماً في البنك على تنظيم مثل تلك الزيارات من منطلق الشعور بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع، حيث أن مثل هذه الزيارات تساهم في توطيد أواصر التعاون بين البنك والمؤسسات القائمة على خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، ومنها مركز الكويت للتوحد، وقد لمسنا فرحة الأطفال بمشاركتهم الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة عن طريق البرنامج الترفيهي، الذي أعدَّ خصيصاً لهم».
وكان في استقبال فريق العلاقات العامة بالبنك عدد من موظفي واختصاصي المركز، حيث أشادوا بمبادرات البنك الاجتماعية، وحرصه على مشاركة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة فرحتهم بالعيد، في إطار جهوده الخيرية المكرسة لخدمة مؤسسات المجتمع المدني ومساهمته ورعايته لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي ختام الحفل، أعربت إدارة مركز الكويت للتوحد عن شكرها العميق لإدارة البنك التجاري على هذه المبادرة الكريمة من البنك، التي كان لها عظيم الأثر في إدخال السعادة والبهجة على نفوس الأطفال.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3607 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3945 0
خالد العرافة
2017/07/05 4527 0