0 تعليق
1107 المشاهدات

الفهد يطالب لاعبي الأزرق بتقديم عيدية للجماهير



[B]
أعلن رئيس الاتحاد الشيخ د. طلال الفهد أنه تم تخصيص مدرجات جديدة للجماهير من ذوي الاحتياجات الخاصة (الكراسي المتحركة) داخل الملعب وسيتم السماح لهم بإصطحاب مرافق ضمن مساعي الاتحاد لتسهيل حضور الجماهير الكويتية وبالأخص ذوو الاحتياجات الخاصة، أما من تسمح له حالته الصحية بالجلوس في المدرجات، فقد تم تخصيص جزء من المقصورة لهم ولن يسمح لهم باصطحاب مرافق، وسيكون دخولهم بالمجان حيث سيتم توزيع التذاكر عليهم وفقا للبطاقة الخاصة والصادرة من الجهات الرسمية والمحدد بها نوع الإعاقة في مقر الاتحاد.

وقال الفهد: «نسعى لتحقيق أبسط سبل الراحة لإخواننا وأبنائنا من ذوى الاحتياجات الخاصة للقيام بدورهم في دعم وتشجيع نجوم الأزرق في الاستحقاقات الدولية، لذلك عملنا لهم مدرجات جديدة داخل الملعب لأصحاب الكراسي المتحركة سهلة الاستخدام وتسهل عليهم متابعة المباريات دون عائق، ولهم علينا الحق في المزيد من التسهيلات فهم جزء من وطننا الحبيب وبفرحتهم تكتمل فرحتنا»، وتمنى الفهد أن يناسب المدرج المخصص لهم وموقعه الجديد طموحاتهم.

الى ذلك، اجتمع الفهد مع لاعبي الأزرق قبل الحصة التدريبية وطالبهم بتقديم المستوى الفني المعهود بهم، قائلا: «الجماهير تسعى للفرحة وأنتم مطالبون برسم البسمة لعشاق الأزرق من خلال تقديم المستوى الفني واجتياز المرحلة الحالية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ـ البرازيل 2014، ولن ترتسم هذه البسمة بالقول بل بالفعل وأنتم رجال وعليكم مسؤولية تجاه وطنكم ومحبيكم، وعليكم الظهور بالمستوى المشرف للكرة الكويتية وتحقيق الفوز والحصول على نقاط مباراتي لبنان والإمارات حتى نفرح أهل الكويت ونهديهم العيدية التي ينتظرونها منكم ».

وأكد الفهد للاعبين الحرص والالتزام بتعليمات الجهازين الفني والإداري خلال الفترة الحالية.هذا وقبيل اجتماع الفهد مع اللاعبين قام مدافع الأزرق مساعد ندا بتقديم درع تذكاري للشيخ د.طلال الفهد عرفانا وتقديرا بعد حصول الفهد على شهادة الدكتوراه أخيرا قائلا: «نتمنى لك يا بو مشعل النجاح والتقدم في مسيرتك العلمية ونحن نقدم لك هذه الدرع فانني نيابة عن اخواني اللاعبين نعتذر عن التأخير بسبب انشغالكم وانشغالنا في التحضير للمباريات القادمة، ونعدكم بتحقيق النتيجة المرجوة منا»، ومن جانبه شكر الفهد اللاعب مساعد ندا وزملاءه اللاعبين على الهدية وطالبهم بالهدية الأفضل والأميز وهى الفوز على منتخبي لبنان والامارات.

من جهة أخرى تأكدت مشاركة المدافعين حسين فاضل ومساعد ندا في المبارة بعد تشافيهما من الإصابة بينما واصل بدر المطوع غيابه عن تدريبات الأمس على الرغم من تطمينات الجهاز الطبي بإمكانية مشاركته أمام لبنان ولم تتضح الصورة حتى الآن فيما يخص لاعب الوسط المصاب طلال العامر.

إلى ذلك أعلن اتحاد الكرة عن طرح تذاكر مباراة الأزرق ولبنان في الساعة إلى 4 من عصر اليوم بمقر اتحاد الكرة.ويصل في الثالثة والنصف ظهر اليوم المنتخب اللبناني قادما من العاصمة القطرية الدوحة بعد أن خاض معسكرا تدريبيا ولعب مباراتين تجريبيتين أمام المنتخب القطري والمنتخب العراقي. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0