0 تعليق
385 المشاهدات

مستشفى السيف شارك في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات



[B]في اطار خطته الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة والمجتمع شارك مستشفى السيف في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة الذي نظمته مجموعة «همتنا لديرتنا»، حيث قامت المجموعة بعمل مسيرة على شارع الخليج تتضمن السيارات القديمة ومجموعة هارلي دفجن للدراجات النارية ورابطة الدراجات الهوائية ورابطة رياضة المشي وبمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة وأولياء أمورهم والتي بدأت من الجزيرة الخضراء وحتى ابراج الكويت.وقد كان في استقبالهم مستشفى السيف ومجموعة من المشاركين.
وفي هذا الصدد اكدت رزان الروضان مديرة التسويق والعلاقات العامة في مستشفى السيف ان ادارة المستشفى لم تدخر أي جهد للمشاركة في هذا اليوم، مضيفة ان ابناءنا ذوي الاحتياجات الخاصة هم أبناء هذا المجتمع ولابد من مساندتهم في أي وقت وكثير منهم قدموا للكويت الغالي والنفيس ولم يبخلوا بشيء عليها سواء في المحافل الرياضية أو الاجتماعية وحصلوا على المراكز الأولى في كثير من المسابقات الرياضية محليا وعالميا.
واشارت الى ان فريق التسويق والعلاقات العامة بمستشفى السيف قام بعمل فحوصات طبية مجانية وتقديم خصومات طبية للمشاركين وذويهم والتي لاقت استحسان الجميع حيث عبرو عن سعادتهم وشكرهم لما تقدمه مستشفى السيف للمجتمع الكويتى والمقيمين من خلال المشاركات التطوعية في كثير من المحافل.
وختمت الروضان حديثها قائلة ان مستشفى السيف هو أحد المستشفيات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الطبية والحائز على جائزة أفضل مستشفى في الشرق الأوسط من قبل Hospital Build Middle East. وهو الوحيد في القطاع الخاص الذي يضم أحدث غرف العمليات في العالم OR1 بالاضافة الى أنه يضم مجموعة من العيادات الداخلية والخارجية، ويمتاز بأن لديه أول مركز بالقطاع الخاص لجراحة الوجه والفم والفكين والأسنان، وأول وحدة لجراحة الأورام فضلا عن جراحة العظام والعمود الفقري وجراحة الأطفال والمناظير ووحدة الأشعة التداخلية والقسطرة.كما يضم أقساما أخرى وهي المسالك البولية، والنساء والولادة، والأشعة التشخيصية بالاضافة الى وحدة متكاملة للأمراض الباطنية تشمل أحدث وحدة لأمراض الجهاز الهضمي والكبد ووحدة طب الأعصاب وغيرها.كما يتميز بتقديمه خدمة علاج حالات الطوارئ الحرجة للبالغين والأطفال.ويستقطب مجموعة منتقاة من الأطباء المحترفين في مجالاتهم كما يوفر أحدث الأجهزة الطبية. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3607 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3945 0
خالد العرافة
2017/07/05 4527 0