0 تعليق
328 المشاهدات

عميد الآداب :حلول لما يواجه طلبة الاحتياجات الخاصة



[B]بعد لقائه معهم واستماعه لمشكلاتهم وعد عميد كلية الآداب د. عبدالله الهاجري بوضع الحلول لمواجهة أي صعوبات يواجهها طلبة الاحتياجات الخاصة وبأسرع وقت ممكن . جاء ذلك عقب لقاء جمع بين طلبة كلية الآداب من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة الدارسين في الكلية وإدارة الكلية متمثله بعميد كلية الآداب د. عبدالله الهاجري والعميد المساعد للشؤون الطلابية د. عبدالهادي العجمي والمدير الإداري بالكلية نواف العتيبي و فهد المويزري أمين السر ومسؤول لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة برابطة الآداب .

وناقش اللقاء المشاكل التي يعاني منها الطلبة المعاقون في الكلية ومن أبرزها عدم وجود مصعد في الأقسام العلمية وقلة السلالم المخصصة لهم في أرجاء مباني الكلية وكذلك وجود مادة الإحصاء ومقدمة الحاسوب تعوقهم على تجاوزها لما فيها من تطبيق عملي يعجزون عن عمله وكذلك مطالبتهم صيانة الباصات الخاصة بالمعاقين ، وكذلك تم اقتراح لائحة تنص على استرجاع الكتب المقررة للطلبة غير المبصرين حتى يتسنى لغيرهم الاستفادة منها ومن غير صعوبة في إيجادها لهم .
وتوجه د. عبدالله الهاجري بالشكر لرابطة الآداب على نجاحهم في توصيل صوت الطلبة المعاقين وجعل هناك حلقة وصل تجمعهم مع إدارة الكلية .

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3607 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3945 0
خالد العرافة
2017/07/05 4527 0