0 تعليق
510 المشاهدات

شيخة العبدالله: الرعاية الأميرية وراء نجاح البطولة الدولية للمعاقين



[B]ثمنت الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد السامية للبطولة الدولية لألعاب القوى للمعاقين التي تستعد الكويت لاحتضانها خلال الفترة من 17 وحتى 21 يناير المقبل على مضمار وميادين الاتحاد الكويتي لألعاب القوى بكيفان.
وأعربت الشيخة شيخة عن اسمى آيات الشكر والتقدير الى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد على رعايته السامية للبطولة، مؤكدة ان هذا الأمر ليس بغريب على «صباح الخير» الذي عودنا الاهتمام بأبنائه وبناته من ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرة الى ان الكويت تأتي في مصاف الدول الأولى في الاهتمام ورعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بفضل الرعاية الأميرية السامية لكافة الأنشطة التي تساعد أبناءنا المعاقين على الاندماج في المجتمع واطلاق طاقاتهم وقدراتهم الكامنة.
وقالت العبدالله ان الكويت قطعت شوطا كبيرا في تطوير رياضة المعاقين والاهتمام بها، مشيرة الى النجاحات الكبيرة التي تحققت عبر الأبطال الذين رفعوا اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية، لافتة الى ان النادي الكويتي الرياضي للمعاقين يسعى من هذه البطولة الى تطوير رياضة المعاقين والمساهمة في نشرها من خلال التعاون مع الاتحادات الرياضية العربية والدولية.
ودعت العبدالله جميع الهيئات الأهلية والمؤسسات الحكومية والخاصة الى المشاركة في دعم ورعاية هذه البطولة التي تساهم في رفع مستوى أبطال الكويت من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال توفير ظروف الاحتكاك مع أبطال عالميين على أرض الكويت.
من جانبه كشف مهدى العازمي رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للمعاقين ان بطولة الكويت الدولية الثانية لألعاب قوى المعاقين على الرغم من عمرها القصير الذي لا يتعدى العامين أصبحت البطولة الأكبر دوليا في تاريخ هذه البطولات حيث ستشتمل منافسات البطولة على 95 منافسة في مختلف مسابقات ألعاب القوى لكل فئة ومستويات المعاقين.
وشكر العازمي الدور المحوري والهام الذي لعبه الاتحاد الدولي لألعاب القوى للمعاقين الذي أولى اهتماما خاصا بهذه البطولة التي تتميز بمشاركة أكثر من 250 لاعبا ولاعبة من 20 دولة عربية ودولية، موضحا ان الاتحاد الدولي سيوفر عددا من المراقبين والمسؤولين بالاضافة الى التنسيق في الأمور كافة المتعلقة بالتحضيرات والاعداد الخاص بالبطولة. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0