0 تعليق
639 المشاهدات

وبدان يحرز برونزية طاولة المعاقين الآسيوية



[B]

أعلن النادي الرياضي الكويتي للمعاقين ان لاعبه حامد وبدان احرز المركز الثالث في منافسات البطولة الاسيوية لكرة الطاولة للفئة الأولى والمتواصلة حاليا في هونغ كونغ بمشاركة اقوى المنتخبات الاسيوية.
وقال امين سر النادي شافي الهاجري ان تحقيق البطل وبدان الميدالية البرونزية في هذا المحفل الكبير «يعتبر انجازا كبيرا» في ظل تواجد كم كبير من اللاعبين المميزين فيها لاسيما من شرق القارة من الصين وكوريا الجنوبية واليابان.
ونوه الهاجري بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعب ومن خلفه الجهاز الفني بقيادة المدرب احمد فاروق المشرف على الفريق لتحقيق هذا الانتصار في هذه البطولة التي تعد بمثابة بطولة عالم نظرا للمستوى الكبير التي تتمتع به هذه اللعبة في القارة الاسيوية سواء للاصحاء او المعاقين. وأضاف ان هذا الفوز هو استكمال للانجازات الكبيرة التي يحققها النادي في البطولات الخارجية في كل الالعاب، مؤكدا ان مجلس ادارة النادي سيواصل دعمه للاعبيه المميزين من خلال توفير معسكرات تدريبية قوية خارجية وداخلية اضافة لتكريم اصحاب الانجازات منهم.
يذكر ان الوفد الكويتي للبطولة يضم عددا من اللاعبين ويرأسه عضو مجلس ادارة النادي صلاح الموسوي وتشمل منافسات البطولة مسابقات الفردي والزوجي والفرق.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0