0 تعليق
592 المشاهدات

طيبة يرعى بطولة الكويت الدولية للمعاقين



[B]
في اطار جهوده الرامية لتعميق مفهوم المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص بشكل عام والمنشآت الطبية بشكل خاص، أعلن مستشفى طيبة عن رعايته الطبية لبطولة الكويت الدولية لألعاب القوى للمعاقين، التي ستقام على مضمار وميادين الاتحاد الكويتي لألعاب القوى في كيفان في الفترة من 17 وحتى 21 يناير المقبل.
وذكرت مديرة التسويق والعلاقات العامة منال عمر ان المستشفى وضع كل خدماته الطبية والعلاجية الراقية التي تضاهي مثيلاته في أرقى دول العالم، للمساعدة في إنجاح البطولة التي ترفع اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية لرياضة المعاقين.
وأضافت العمر ان مستشفى طيبة يتميز بطواقمه الطبية المشهود لها بالكفاءة العالية محلياً وعالمياً، والذي يتكون من كوكبة من الاستشاريين والاستشاريات الحائزين على زمالات عالمية، يساعدهم في عملهم فريق متكامل من الاختصاصيين والاختصاصيات، بالإضافة الى كوادر الممرضات ذوات الخبرة المهنية العالية والمديدة، أما بالنسبة للأجهزة والتجهيزات، فإنها تواكب آخر ما توصلت إليه المبتكرات الطبية من أجل أفضل النتائج.
وأوضحت ان تلك الخبرات والمميزات جميعها تم تسخيرها لخدمة البطولة التي يشارك فيها عدد كبير من أبطال الكويت المعاقين، الذين يعتبرهم «طيبة» ثروة وطنية ونموذجا ينبغي الاهتمام به، من أجل تعزيز المشاركة المجتمعية لأبناء الكويت من ذوي الاحتياجات الخاصة، وادماجهم بهدف تطوير قدراتهم والوصول بها الى العالمية.
واعتبرت العمر أن مستشفى طيبة برعايته لهذه البطولة انما يرسخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية، ويعكس نهج المستشفى تجاه الاستدامة كرسالة وهدف وقيم، تؤدي الى تحقيق أهداف كثيرة، من أبرزها إشراك القطاع الطبي في الكويت في عمليات التنمية والتطوير التي تجري في البلاد.
واختتمت منال عمر بتأكيدها على مستشفى طيبة سيكون دائماً في طليعة الجهات الصحية الداعمة للمبادرات الإنسانية، مؤكدة ان بطولة الكويت الدولية لألعاب القوى للمعاقين، بالنجاحات التي حققتها في دورتها الأولى العام الماضي، جعلت المستشفى يسارع إلى مد يد العون من خلال رعايته الطبية للبطولة والمشاركين فيها، من أجل المساهمة في خروج الدورة الثانية بأفضل صورة، خاصة انها ستلعب دوراً كبيراً في المساعدة في تأهيل عدد أكبر من أبطالنا وبطلاتنا في الكويت لأولمبياد لندن 2012.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0