0 تعليق
408 المشاهدات

انطلاق منافسات بطولة الكويت لــ قوى المعاقين



[B]تبدأ عصر اليوم على مضمار المرحوم أحمد الرشدان في اتحاد ألعاب القوى منافسات اليوم الأول لبطولة الكويت المفتوحة الدولية الثانية لألعاب القوى للمعاقين، حيث تقام عدة سباقات في الألعاب التي تم اعتمادها، وهي: رمي الرمح، والقرص، ودفع الجلة، والصولجان، بمشاركة عدد من ابطال وبطلات الكويت مع نظرائهم في الدول العربية والأجنبية، بإدارة عدد كبير من الحكام المصنفين لإدارة مثل هذه المباريات.
وسيتابع لقاءات اليوم الأول رئيس الاتحاد الدولي لألعاب المعاقين وعدد من الضيوف، ومسؤولو النادي الكويتي الرياضي للمعاقين، ورئيس اللجنة الفنية للحكام.
وقد أُقيمت في النادي الكويتي الرياضي للمعاقين الدورة التحكيمية الخاصة للتعريف بمسابقات البطولة، بحضور عدد من المحاضرين المعتمدين دوليا، وعدد كبير من الحكام والحكمات ومشاركتهم.
وكان أمين سر عام النادي مدير البطولة شافي الهاجري قد عقد اجتماعا صباح امس في مقر النادي مع اعضاء اللجنة الفنية، حيث شدد الهاجري على اهمية تضافر الجهود لإنجاح البطولة، التي تقام برعاية سمو أمير البلاد، وتمنى لهم النجاح في مهمتهم واخراج المباريات والمنافسات بصورة مشرفة وإيجابية أمام ضيوف الكويت ورئيس الاتحاد الدولي، خصوصا ان البطولة تشهد تحقيق أرقام تأهيلية لأولمبياد لندن 2012، مشيرا الى ان لاعبي الكويت ولاعباتها قادرون على ذلك.
تدريبات.. صباحية
وواصل لاعبو الكويت ولاعباتها تدريباتهم صباح أمس على مضمار الرشدان في اتحاد القوى، بروح رياضية عالية وإرادة حديدية، بحضور مدير البطولة شافي الهاجري، الذي شد من أزر اللاعبين، وحثهم على الظهور بالصورة المشرفة وتحقيق الإنجازات.
وخضع لاعبو الدول المشاركة الى الفحص الطبي الخاص بالمعاقين، بإشراف متخصصين ومصنفين، بحضور د. بسام قصراوي طبيب النادي الكويتي للمعاقين ومشاركته.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3593 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0