0 تعليق
610 المشاهدات

أسعد الزهراني لذوي الاحتياجات الخاصة :أنا آسف



[B]المصاعب والآلام التي يعاني منها ذوو الاحتياجات الخاصة في حياتهم اليومية هو ما ذكرنا به الفنان أسعد الزهراني، وذلك في مسلسله "أنا آسف" الذي تعرضه MBC1.
الرسالة التي أراد الزهراني أن ينقلها لنا هي أن الناس في هذه الحياة لا يستغنون عن بعضهم، فلا يستطيع إنسان أن يعيش وحده، ومعنى ذلك أن هذا الإنسان سيؤدي للآخرين بعض ما يحتاجونه، كما أنه سيأخذ منهم بعض ما يحتاج إليه.
وتدور أحداث مسلسل "أنا آسف" حول الشاب محسن (أسعد الزهراني) الذي يسعى لمعالجة وإصلاح الأخطاء التي ارتكبها في الماضي، وأضرت بكثير من المقربين له من الأصدقاء والجيران عن طريق إعداد قائمة بالأخطاء التي يجب عليه إصلاحها.
وتعرض MBC1 المسلسل الكوميدي "أنا آسف" في سهرة الخميس في تمام الساعة 21:30 بتوقيت السعودية، 18:30 بتوقيت جرينتش.
خطايا محسن

في إحدى الحلقات، كان محسن كثير الأذى لناصر، الذي يتحرك على كرسي لإصابته بالشلل، وكان محسن ينتظره أمام البيت عند خروجه، فيقوم بدفع الكرسي على الطريق بسرعة كبيرة للدرجة التي يشعر معها ناصر بالرعب، ولذا لم يكن ناصر يستطيع الخروج إلا بعد أن يتأكد من أن محسن لا يتربص به بالخارج.
محسن الذي شعر بتأنيب الضمير، فكر في فكرة يعتذر بها لناصر، فصنع قطعة خشبية وضعها أمام بيت ناصر لتساعده على تدحرج الكرسي بشكل جيد، وبالفعل نجحت الفكرة، ولم يكتف محسن بذلك بل ذهب مع ناصر في أكثر من مكان ليحس بمعاناة ذوي الاحتياجات الخاصة، الأمر الذي جعل ناصر يسامحه على ما بدر منه في الماضي.
محسن (أسعد الزهراني) بعث لنا برسالة يخبرنا فيها بأننا نخطئ في حق هذه الفئة، سواء بقصد أو بدون، وأنه إذا أردنا أن نعتذر لهم وأن نساعدهم فيجب أن يكون ذلك بالفعل وليس بالكلام.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0