0 تعليق
280 المشاهدات

برقان راع لمعرض الصالحية تتكلم الايطالية



[B]رعى بنك برقان معرض «الصالحية تتكلم الايطالية» والذي أقيم بين 12 و19 يناير، ونظمته «سارتوريا ايطاليا» تحت رعاية السفير الايطالي لدى الكويت فابريزيو نيكوليتي بهدف ابراز باقة من المنتجات الايطالية عالية الجودة.هذا وقد تضمن المعرض باقة متنوعة من القطع الحرفية اليدوية والأعمال الفنية والاكسسوارات الجلدية الفنية بالاضافة الى العديد من الهدايا التي تم ابتكرها من قبل فنانين ايطاليين.
تم تنظيم معرض «الصالحية تتكلم الايطالية» ليوفر للزوار مختلف أشكال التميز الفني والابداعي واليدوي والحرفي الذي تشتهر به ايطاليا حول العالم.كما أنه شكل فرصة لتقدير دقة الأعمال المعروضة وروعتها واستهدف ايضاً المعرض فئة الشباب ليقدم بدوره العديد من الأفكار الفنية التي تتماشى مع شخصياتهم.
واختتم المعرض بحفل عشاء خيري حيث تم التبرع من خلاله بربع المشروع لمركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين، وهو مركز متخصص يوفر للأطفال اساليب متعددة لبناء المهارات والقدرات التعليمية والسلوكية في جو مليء بالتشويق والمتعة والأنشطة.
يستمر بنك برقان في تثبيت وتعزيز موقعه كجزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي الكويتي، مشددًا على أهمية المشاركة في الكثير من الأحداث الثقافية.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3930 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0