0 تعليق
423 المشاهدات

المعاقين يكرّم أبطاله وسعيد اليوم



[B]قيم نادي المعاقين في السادسة من مساء اليوم بمقر النادي حفل تكريم للابطال الذين حققوا الارقام التأهيلية والانجازات في بطولة الكويت الدولية الثانية لالعاب القوى التي استضافها النادي مؤخرا والتي شهدت حصول الكويت على المركز الاول بمشاركة 25 دولة ما بين عربية وخليجية واجنبية. وقال امين سر النادي شافي الهاجري ان الحفل سيقام برعاية الشيخة شيخة العبدالله الرئيس الفخري لنادي المعاقين وبحضور اعضاء مجلس الادارة تكريما لابطال النادي وكذلك يشمل حفل التكريم جميع المتطوعين والمتطوعات الذين ساهموا في نجاح البطولة بمختلف اللجان ما اثمر عن خروج البطولة بالشكل اللائق بحضور الاتحاد الدولي لرياضة المعاقين لالعاب القوى.

واعلن الهاجري ان مجلس الادارة قرر تكريم نائب رئيس القسم الرياضي بجريدة «السياسة» الزميل عبدالحميد سعيد بمناسبة انتهاء عمله في الكويت ومغادرته الى القاهرة، مشيدا بالدور الاعلامي الذي بذله المذكور مع الصحافة الرياضية تحديدا، مشيرا الى ان حفل التكريم سيقام اليوم في مقر النادي متزامنا مع حفل تكريم اللاعبين والمتطوعين.

كما اعرب الهاجري عن تقديره وشكره للشيخة بيبي اليوسف على مبادرتها الطيبة ونيتها بتكريم الابطال الذين حققوا بطولة القوى للمعاقين مثمنا اهتمامها ودعمها للمعاقين بصورة دائمة بعد كل بطولة رياضية سواء في الكويت او خارجها.

كما عبر الهاجري عن تقديره للهيئة العامة للشباب والرياضة ممثلة في مديره العام فيصل الجزاف ونائبه للشؤون الرياضية حمود فليطح على دعمهما للنادي والبطولة بصورة عامة، مثمنا هذه الجهود منهما، وكذلك شكر الهاجري الشيخ طلال الفهد على زيارته لمضمار احمد الرشدان ورفعه الروح المعنوية للاعبين ودعمه المعنوي لهم، وكذلك جهود الشيخة نعيمة الاحمد ووقفتها مع لاعبي ولاعبات النادي وثقتها بمجلس الادارة وجميع اللجان.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3923 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0