0 تعليق
566 المشاهدات

شيخة العبدالله: رعاية سمو الأمير لبطولة المعاقين الدولية دافع لتألق اللاعبين



[B]أعربت الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله عن بالغ تقديرها وعرفانها لسمو أمير البلاد لرعايته الكريمة لبطولة الكويت الدولية الثانية لألعاب القوى التي استضافها النادي مؤخرا والتي حقق لقبها النادي الكويتي الرياضي للمعاقين واحتلالهم المركز الاول من بين (25) دولة شاركت في البطولة.
ونوهت بالرعاية والدعم الكبيرين من سموه حفظه الله لأبنائه المعاقين والدور الكبير الذي يقوم به ويقدمه لهم دائما وابدا.
وقالت العبدالله اثناء حفل التكريم الذي اقيم بمقر النادي للاعبين والمتطوعين الذين اسهموا في نجاح البطولة وحضره رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين والشيخ مشعل طلال الفهد، وعدد كبير من منتسبي النادي، ان الكويت ممثلة بالنادي الكويتي الرياضي للمعاقين نظمت بطولة كبيرة، ونجحت بكل المقاييس وحقق الابطال نتائج كبيرة بتأهل عدد من اللاعبين الى اولمبياد لندن 2012 يصل الى (14) لاعبا بحرارة، وكانت بطولة ناجحة اداريا وتنظيميا وفنيا بفضل تكاتف وتعاون مجلس ادارة النادي وعمله الدؤوب والمدروس.
ومن جانبه فقد اكد رئيس النادي مهدي العازمي ان مجلس الادارة قرر تكريم اللاعبين الذين حققوا هذه الانجازات لبلدهم ونجحوا في مهمتهم الرياضية بعزيمة كبيرة مثمنا اولا رعاية سمو الامير للبطولة وجهود الاجهزة الفنية والادارية لكل الفرق واللاعبين.
ومن جهته اشاد الشيخ مشعل طلال الفهد بإنجاز النادي وتحقيقه المركز الاول وبالجهود الرائعة لكل اللاعبين واللاعبات اثناء البطولة الدولية مؤكدا ان هذه الانجازات ليست غريبة على هؤلاء الابطال متمنيا لهم المزيد من النجاح والانتصارات القادمة.
وعبر امين سر النادي شافي الهاجري عن تقديره وشكره لكل من ساهم في دعم البطولة وكذلك الجهات التي وقفت وراء هذا الدعم كالهيئة العامة للشباب والرياضة حمود فليطح، والجهات الراعية ووسائل الاعلام المختلفة.
وقال الهاجري ان النادي الكويتي الرياضي للمعاقين يفخر بهذا الانجاز ونحن سعداء بما نقل للاتحاد الدولي عن التنظيم وادارة البطولة من خلال ممثلين عن هذا الاتحاد.
واكد الهاجري ان البطولة كانت من افضل البطولات التي اقيمت في الكويت في السنوات الاخيرة من كافة النواحي، مثمنا دور اللاعبين واللاعبات وجهودهم الكبيرة التي اثمرت عن احراز المركز الاول والساحل الى اولمبياد لندن 2012.
ومن جهته فقد اعتبر اللاعب حمد العدواني هذا التكريم بمثابة حافز معنوي قوي للرياضيين الذين حققوا الانجازات في البطولة وقبل المشاركة في الاولمبياد القادم، مشيرا بدور مجلس ادارة النادي وحرصه على دعم اللاعبين ورفع مستواهم قبل المشاركة بأي بطولة.
وقال اللاعب حامد وبدان انه سعيد بما حققه في البطولة من نتائج ورقم تأهيلي الى لندن، متمنيا ان تكون البطولة بداية الغيث لإنجازات قادمة العام الجاري محليا ودوليا.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0