0 تعليق
651 المشاهدات

السفير الدعيج يلتقي منتخب كرة الطاولة للمعاقين المشارك في بطولة دولية في الاردن



[B]
اشاد سفير دولة الكويت لدى الاردن الدكتور حمد الدعيج بدور (النادي الكويتي الرياضي للمعاقين) في تمثيل الكويت ونقل رسالتها في المحافل الاقليمية والدولية.
وقال الدعيج خلال زيارة قام بها الى مقر الاتحاد الاردني لرياضة المعاقين اليوم التقى خلالها منتخب كرة الطاولة الكويتي الذي يزور الاردن للمشاركة في البطولة الوطنية الدولية الرابعة "ان رياضة المعاقين الكويتية تحظى باهتمام القيادة السياسية الكويتية التي تدفع باتجاه صقل وتنمية مهارات المعاق ودمجه في المجتمع من خلال برامج وانشطة اجتماعية وثقافية ورياضية وفنية متخصصة".
ولفت الى ان دولة الكويت "اولت اهتماما برياضة المعاقين من خلال عمل مؤسسي تشارك فيه مختلف المؤسسات الوطنية بما ينمي روح المواطنة ويشجع على القيادة والعطاء".
وابدى كذلك استعداد البعثة الدبلوماسية الكويتية لدى الاردن تقديم كل الدعم والمساعدة لتسهيل مشاركة الوفد الكويتي وانجاح مساعيه في تمثيل بلاده خير تمثيل.
وحث الدعيج الفريق الكويتي على خوض غمار المنافسات التي تقام بمشاركة نحو 16 دولة عربية واجنبية ورفع اسم الكويت وعلمها في فضاء المنافسات التي انطلقت اليوم.
ويشارك الوفد الكويتي في منافسات (البطولة الدولية الرابعة) للنادي الوطني الاردني بكرة الطاولة التي تستمر حتى الاربعاء المقبل وتقام بمشاركة حوالي 100 لاعب من 16 دولة عربية واجنبية
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0